الرئيسية » رياضة   » ابن زيدان ليس ساحراً في وسط الميدان بل حارس مرمى

ابن زيدان ليس ساحراً في وسط الميدان بل حارس مرمى

شهدت بطولة الكأس الدولية للناشئين تحت 17 عاما المقامة في قطر، تألقاً كبيراً لابن النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، لوكا زيدان، الذي أبهر الجميع بعدما ساهم في منح فريقه ريال مدريد الاسباني فوزا صعباً على مانشستر سيتي الانكليزي.

وحرم لوكا زيدان الفريق الانكليزي من الوصول إلى شباكه بعد أن تصدى للعديد من الأهداف المحققة، مساهما في فوز فريقه بهدف وحيد وبالتالي قيادته الى الدور نصف النهائي من المسابفة.

وتلقى نجل زيدان الثاني اشادات واسعة من طرف وسائل الاعلام الاسبانية وتحديداً المقربة من نادي ريال مدريد، معتبرة إياه بأنه سيكون الحارس الأفضل لتمثيل الفريق الملكي في المستقبل، على الرغم من استغرابها بعدم سيره على خطى والده وأخيه باللعب في وسط الملعب.

وعنونت إحدى الصحف الاسبانية مقالا لها كتبت فيه ” ابن زيدان ليس ساحراً في وسط الميدان بل حارس مرمى ” في إشارة منها الى أنه خالف التوقعات ولم يكن ساحراً في وسط الملعب وهو المركز الذي شهد تألق والده الأسطورة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يسرق فيها لوكا زيدان الأنظار، إذ سبق لها ان تألق في بطولة ودية أقيمت في فنزويلا وقاد فريقه للفوز بها بعد أن تصدى لثلاث ركلات جزاء في المباراة النهائية.

ويعتبر لوكا زيدان هو الابن الثاني لنجم الكرة الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعمل حالياً مساعداً لمدرب الفريق الملكي الاول، الايطالي كارلو أنشيلوتي، بعد إنزو زيدان الذي يلعب أيضا ضمن فريق الشباب للنادي الاسباني حيث يلعب في خط الوسط.

يذكر أن فريق الناشئين لنادي ريال مدريد نجح في خطف الفوز من الفريق الانكليزي بهدف وحيد جاء في الدقيقة 73، حيث سيواجه فريق ميلان الايطالي في نصف النهائي.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويحدد وجهته

ذكرت إذاعة “RAC1” الإسبانية، الاثنين، أن برشلونة توصل لاتفاق كامل مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.