الرئيسية » رياضة   » انطلاق منافسات دوري أندية الدرجة الثانية بكرة القدم

انطلاق منافسات دوري أندية الدرجة الثانية بكرة القدم

انطلقت اليوم منافسات دوري أندية الدرجة الثانية للرجال بكرة القدم للمجموعات الأولى والثانية والثالثة بينما تنطلق منافسات المجموعة الرابعة في الثالث من شباط القادم.

ففي المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على ملعب رعاية الشباب بحلب فاز حرفيو حلب على عمال حلب بثلاثة أهداف دون رد والشهباء على منبج بالنتيجة ذاتها قانونا بعد تغيب منبج عن المباراة بينما تعادل اليرموك مع عفرين بهدف لهدف.

ولحساب المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها على أرض ملعب المدينة الرياضية باللاذقية فاز جبلة على التضامن بخمسة أهداف لهدف فيما اعتذر فريق أريحا عن المشاركة في الدوري بشكل رسمي.

وفي المجموعة الثالثة فاز العربي على الكسوة بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب النضال بدمشق كما فاز داريا على الجولان بثلاثة أهداف لهدف في مباراتهما على ملعب المجد والبريقة على حرستا بستة أهداف دون مقابل في لقائهما على ملعب المحافظة.

وقسمت فرق الدرجة الثانية ال22 إلى أربع مجموعات ضمت الأولى الشهباء واليرموك وعفرين وحرفيي حلب وعمال حلب ومنبج فيما ضمت الثانية جبلة والتضامن والساحل والخابور والثالثة الكسوة والعربي والجولان وداريا والبريقة وحرستا والرابعة عربين والمليحة وعمال القنيطرة والنضال وشهبا والحراك.

ويلتقي في المرحلة الثانية المقررة السبت القادم عفرين مع حرفيي حلب وعمال حلب مع الشهباء ومنبج مع اليرموك لحساب المجموعة الاولى والخابورمع جبلة والتضامن مع الساحل لحساب المجموعة الثانية وحرستا مع الكسوة وداريا مع البريقة والعربي مع الجولان ضمن المجموعة الثالثة.

وسيتأهل أبطال المجموعات الأربع إلى الدور الثاني الذي يقام على أرض محايدة بطريقة الدوري من مرحلة واحدة على أن يتأهل الأول والثاني إلى الدرجة الأولى بينما يهبط الفريق الأخير من كل مجموعة إلى الدرجة الثالثة أما النادي المنسحب فيعد هابطا بغض النظر عن موقعه في الترتيب بعد أن يتم شطب نقاطه.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ليفربول يستعد لحسم صفقة جديدة

أكد تقرير صحفي إنجليزي، أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بصدد الإعلان عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.