الرئيسية » رياضة   » مورينيو يخضع لعملية جراحية في باريس

مورينيو يخضع لعملية جراحية في باريس

خضع مدرب تشيلسي ، البرتغالي جوزيه مورينيو (50 عاما) الاثنين لجراحة في مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس للعلاج من إصابة قديمة في المرفق.

وكشفت صحيفة (جارديان) البريطانية عبر صفحتها الالكترونية ان العملية الجراحية لن تمنع مورينيو من قيادة “البلوز” خلال مباراتهم القادمة في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ستوك سيتي يوم الأحد القادم بملعب ستامفورد بريدج.

وكان مورينيو قد كُرم ليلة أمس من قبل اتحاد صحفيي كرة القدم لمشواره ، وذلك عقب فوز تشيلسي على مان يونايتد 3-1 ليحقق انتصاره رقم 100 في البريميير ليج.

وصرح مورينيو خلال تكريمه “أعشق تشيلسي، إنه النادي الوحيد الذي اشتقت إليه كأسرة أنتمي إليها في إنجلترا. فأنا أنتمي لتشيلسي وتشيلسي ينتمي إليّ، وأتمنى أن نظل هكذا لسنوات وسنوات”.

وأكد المدرب البرتغالي السابق لريال مدريد وإنتر ميلان “دون حب أو سعادة لم أكن لأنجز عملي” مشيرا إلى أن مساعديه في الإدارة الفنية لتشيلسي “مثل أشقائه”.

وامتدح مورينيو لاعب الوسط فرانك لامبارد، الذي جلس طيلة لقاء أمس على دكة البدلاء “إنه يمثل لاعبي فريقي وبدون لما حققت انجازات في كرة القدم”.

ويترصد مورينيو الانقضاض على قمة الدوري الإنجليزي، حيث يبتعد تشيلسي بفارق نقطتين فقط عن أرسنال المتصدر ونقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يواجه دورتموند على كأس السوبر

يسعى حامل اللقب، بروسيا دورتموند، إلى إيقاف زحف مواطنه بطل أوروبا بايرن ميونيخ الفائز بأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.