الرئيسية » news bar » إنييستا يحافظ على لقب أفضل صانع ألعاب بالعالم ويعود للتدريبات الجماعية

إنييستا يحافظ على لقب أفضل صانع ألعاب بالعالم ويعود للتدريبات الجماعية

نال أندريس إنييستا، لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، لقب أفضل صانع ألعاب في العالم للعام الماضي، وفقًا للتصويت الذي أجراه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.

وحافظ إنييستا على هذا اللقب للعام الثاني على التوالي، ليتساوى مع كل من زميله بالفريق الكاتالوني ومنتخب “الماتدور” تشافي هرنانديز، والأسطورة الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان، والبرازيلي كاكا لاعب إيه ميلان الإيطالي.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية نتيجة التصويت على هذا اللقب، حيث تصدر إنييستا القائمة برصيد 132 صوتًا، ثم الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي 94 صوتًا، أندريا بيرلو 78 صوتًا، باستيان شفاينشتايجر 61 صوتًا، تشافي هرنانديز 56 صوتًا، يايا توريه 21 صوتًا، توني كروس 10 أصوات، وأخيرًا 8 أصوات لكل من ديفيد سيلفا وخوان ماتا.

إنييستا يعود للتدريبات الجماعية لبرشلونة

عاد أندريس إنييستا نجم وسط برشلونة الأسباني إلى تدريبات الفريق الجماعية اليوم ، بعد التعافي من إصابة الكدمة في الركبة ، التي أبعدته عن مباراة ليفانتي (1-1) بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان اللاعب قد خرج بعد الشوط الأول من مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة التاسعة عشرة من الليجا (0-0) ، بعدما تعرض للعديد من التدخلات العنيفة، انتهت بإصابته بكدمة في الركبة.

وخضع لاعبو برشلونة الذين خاضوا مباراة ليفانتي لتدريبات خفيفة ، بينما خاض باقي اللاعبين المران كاملا استعدادا لمباراة كأس الملك، أمام نفس الفريق الأربعاء المقبل بذهاب دور الثمانية.

وشارك في التدريبات الجماعية كل من جين ماري دوندجو وجوردي ماسيب من الفريق الثاني.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

نصف نهائي ساخن غداً في دورة تشرين الكروية

تقام غداً الأربعاء في استاد الباسل باللاذقية مباراتي الدور نصف النهائي من النسخة الـ 20 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.