الرئيسية » news bar » بالوتيلي : رونالدو هو الكمال المطلق بالنسبة للاعب كرة القدم

بالوتيلي : رونالدو هو الكمال المطلق بالنسبة للاعب كرة القدم

أشاد المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي لاعب ميلان، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني، بعد تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013، مشيرا الى أنه يمثل الكمال المطلق للاعب كرة القدم.

وقال بالوتيلي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الاسبانية: “رونالدو هو الرياضي الافضل في العالم وهو اللاعب الأكثر كمالا بالنسبة لكرة القدم”.

وأضاف “منح رونالدو جائزة الكرة الذهبية كان قرارا عادلا، هو يستحق هذه الجائزة، إنه يتدرب كثيرا وبشكل جيد، كريستيانو هو الأكمل في العالم ولا يوجد لاعب بمواصفاته، إنه الأفضل بكل تأكيد”.

بالوتيلي يفكر كان يستحق ذلك تماما. وقال انه كان “عادلا تماما، كريستيانو هو اللاعب الحقيقي – انه تدرب كثيرا وبشكل جيد جدا وهو الكمال المطلق كلاعب كرة قدم”. أيضا في العرض كانت سيسك فابريجاس، ماركو ريوس وتييري هنري.

بالوتيلي تحدث عن النجم البرتغالي رونالدو حيث اعتبره الأكمل في العالم حيث قال :” كريستيانو هو الأكمل في العالم ولا يوجد لاعب بمواصفاته …إنه الأفضل بكل تأكيد .”

وعن تعاقد ناديه مع المدرب الجديد، الهولندي كلارينس سيدورف لقيادة دفة الفريق خلفا للايطالي ماسيمليناو أليغري قال بالوتيلي: “سيدورف كان لاعباً رائعا وتوج بالكثير من البطولات ووصوله كمدرب لنا دافع عظيم والتعامل معه سيكون سهلاً، رافضا أن تؤدي قلة خبرته الى عدم نجاحه، مستشهدا ببعض المدربين كساكي وكابيلو.

وعن أليغري قال بالوتيلي: “أقدم شكري لأليغري لما قدمه مع الفريق، لقد كان مدربا رائعا، وأتمنى له التوفيق في المستقبل”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

جبلة يفوز على الاتحاد في افتتاح دورة تشرين الكروية

انطلقت دورة تشرين الكروية بنسختها العشرين اليوم على ملاعب اللاذقية بمشاركة ثمانية فرق وزعت إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.