الرئيسية » news bar » الشمشون الكوري يقصي منتخب سوريا ويتأهل للمربع الذهبي لأمم أسيا

الشمشون الكوري يقصي منتخب سوريا ويتأهل للمربع الذهبي لأمم أسيا

أزاح المنتخب الكوري نظيره السوري من دور الثمانية لبطولة أمم أسيا تحت 22 سنة بعد تجاوزه بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بستاد السيب الرياضي .

لم يمهل المنتخب الكوري نظيره السوري إلا ثلاث دقائق ليسقط الدفاع السوري مبكرا أمام سونج أونج عندما أحسن اللاعب متابعة تصويبة يونج ايلوك ليودعها الشباك معلنا تقدم كوريا الجنوبية بهدف .

أربك الهدف المبكر صفوف المنتخب السوري ليترك ابناء الشام المجال للكوريين ليشددوا من غزواتهم من القلب عن طريق المهاجم الصريح هوانج  ويون إيلوك ومن الجهة اليسرى عن طريق كيم يونج ،لتثمر المحاولات الكورية عن إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 11 برأسية بيك سونج أونج .

حاول السوريين العودة للمباراة إلا أن المنتخب الكوري قد فرض شخصيته على المباراة وبدا أن المنتخب السوري يعاني من الإجهاد الذي إنعكس سلبا على التركيز الذي لم يكن على القدر المطلوب .

لم يقم لاعبي الوسط السوري بمهامهم وواجباتهم فلم تكن تمريرات المواس دقيقة كعادتها وغاب الضغط على حامل الكرة بالاضافة للبطء السوري الذي قابله سرعات فائقة من الجانب الكوري ناهيك عن الثغرات الدفاعية الواضحة بين قلبي الدفاع حسين الجاويد وعمر المداني .

نشط المنتخب السوري مع بداية الشوط الثاني وبادل نظيره الكوري الهجمات وأحدثت التغييرات التي دفع بها الشعار إنتعاشة هجومية واضحة وباتت الأفضلية سورية .

أثمر التحسن في الأداء السوري عن عدة هجمات دون أن تترجم لأهداف  في البداية لإفتقادها الدقة أمام الشباك ،حتى تشهد الدقيقة 93  إحراز ماردكيان هدف سوريا الوحيد .

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

إنانا سليمان سمكة سورية الذهبية التي حطمت 15 رقماً جديداً: أطمح إلى ذهب العالمية وهذا مايحتاجه السباح السوري

سمكة سورية الذهبية إنانا سليمان (16 عاماً) إلى العلن، وباتت تحت المجهر المعوّل عليه رفع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.