الرئيسية » news bar » أنشيلوتي : لم أندم على رحيل أوزيل وتصريحي فبركة إعلامية

أنشيلوتي : لم أندم على رحيل أوزيل وتصريحي فبركة إعلامية

نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كافة التقارير الصحفية التي نسبت إليه حول شعوره الندم برحيل لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل عن صفوف النادي الملكي الصيف الماضي .

وكانت قد انتشرت في الأيام الأخيرة عبر بعض وسائل الإعلام الإسبانية تصريحات مزعومة للمدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الاسباني نقلاً عن  صحيفة ” غولف نيوز ” القطرية والتي أكدت تراجع أنشيلوتي عن تصريحاته السابقة حول أنه اتخذ القرار الصحيح حين قرر التخلي عن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل والذي انتقل إلى  نادي أرسنال الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام مضيفه ريال بيتيس ، علق أنشيلوتي قائلاً :” لقد تفاجئت بالتصريح المفبرك الذي نشر على لساني من أحدى الصحف ، هي ليست المرة الأولى التي يتم فيها فبركة تصاريح ونسبها لي ، لقد كنت واضحاً فيما يخص صفقة أوزيل ، وشرحت ذلك عدة مرات خلال الأشهر الماضية “.

وفي ذات السياق أشارت صحيفة ” ديفنسا سنترال ” الإسبانية ان نادي ريال مدريد نفى من خلال بيان له ما تناقلته وسائل الاعلام حول تصريحات أنشيلوتي، موضحة أن البيان أوضح أن كارلو أنشيلوتي أجرى مقابلة حصرية مع الصحيفة القطرية من أجل الحديث فقط عن تواجد ريال مدريد في الدوحة وعن مباراته مع باريس سان جيرمان الودية، ولم يتحدث أساساً عن موضوع مسعود أوزيل.

تجدر الإشارة أن أنشيلوتي قد أكد في أكثر من مناسبة بأن قرار التخلي عن مسعود أوزيل كان قراره، واعتبره بانه القرار الصحيح، ولم يغير رأيه أبدا.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الأحد القادم .. سباق دروب تشرين الأول للدراجات في أول تظاهرة رياضية بمشاركة دولية

استكمالا للإجراءات التحضيرية لإطلاق سباق دروب تشرين الاول للدراجات الذي يمر عبر مناطق جبلة والقرداحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.