الرئيسية » رياضة   » نيمار يفلت من شبح الصليبي ويعاني من تمزق في الكاحل

نيمار يفلت من شبح الصليبي ويعاني من تمزق في الكاحل

أفلت نيمار جونيور مهاجم برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل الشاب من شبح الإصابة بالرباط الصليبي بعد مغادرته أرض الملعب بعد مرور 27 دقيقة من مباراة خيتافي في إياب دور ال16 لمسابقة كأس ملك إسبانيا، ليشارك مكانه المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز.

نيمار أثناء مراوغة مدافع خيتافي تعرض لالتواء شديد في الركبة والكاحل الأيمن ليسقط أرضًا، ويهرع الجهاز الطبي لإسعافه، وعند نهوض اللاعب البرازيلي تمهيدًا للدخول إلى أرض الملعب سقط أرضًا، ليغادر الملعب محمولاً على كتف الأطباء.

من جانبه، أكد ريكارد برونا طبيب برشلونة في تصريح مقتضب لمحطة “أنتينا 3” نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إصابة في الكاحل”، وأشارت الصحيفة إلى معاناة اللاعب البرازيلي من تمزق شديد في أربطة الكاحل، وسيجري فحوصات طبية يوم الجمعة لتحديد مدة غيابه والبرنامج العلاجي.

أما صحيفة “سبورت” الكاتالونية، قالت إن إصابة نيمار أصابت والده بالفزع والتوتر الشديد، حيث تواجد في مقصورة ملعب “ألفونسو بيريز” بجوار أندوني زوبيزاريتا مسئول نادي برشلونة.

وكانت التقارير الأولية لوسائل الإعلام الإسبانية التي تنقل لقاء برشلونة وخيتافي لحظة بلحظة على مواقعها الإلكترونية، أشارت إلى وجود شكوك حول إصابة نيمار بالرباط الصليبي، قبل أن يخرج طبيب الفريق الكاتالوني ليرد على هذه التقارير.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم الأربعاء تعيين المدافع الدولي السابق فرانك دي بور مدربا جديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.