الرئيسية » news bar » إتش بي تطلق رسمياً جهازان لوحيان صوتيان

إتش بي تطلق رسمياً جهازان لوحيان صوتيان

أطلقت شركة إتش بي الأمريكية جهازين جديدين، كلاهما يتميزان بقدرات صوتية تمكن مستخدميه من إجراء مكالمات هاتفية، وبالتالي يمكن أن يقال عليهما هاتف وحاسب لوحي صوتي.

وتستهدف الشركة بجهازيها الاثنين الهاتف اللوحي الصوتي “ سليت 6 فويس تاب ” والحاسب اللوحي الصوتي ” سليت 7 فويس تاب ” الأسواق الهندية الناشئة، ولا نية لطرحهما في الأسواق الأوروبية والأمريكية .

وكلا الجهازين يعملان بنظام تشغيل ” أندرويد 4.2.2 ” المعروف باسم ” جيلي بين “، ويحتويان على سعة تخزينية داخلية 16 غيغابايت وذاكرة خارجية لاستيعاب سعات تخزينية زيادة، ومزودان بكاميرتين خلفية وأمامية بسعة 5 و2 ميغابيكسل.

ويأتي الفابليت ” سليت 6 فويس تاب ” بشاشة عرض قياس 6 بوصة كما يوحى من الاسم وهو يمزج بين الهاتف الذكية والحاسب اللوحي مع ميزة إجراء مكالمات هاتفية بدقة وضوح 720×1280 بكسل، فيما يأتي الثاني بشاشة عرض قطرها 7 بوصة بدقة وضوح 800×1280 بكسل.

ولم تفصح الشركة عن تفاصيل تقنية وبرمجية أكثر عن جهازيها، ولكن كما هو متوقع سابقاً أن يأتي الأول صاحب 6 بوصة بسعر 250 دولار أمريكي، أما الثاني فلا يتجاوز سعر أخيه الأصغر وسيأتي بسعر قرابة 199 دولار أمريكي، ومن المتوقع طرحهما في الأسواق الهندية بحلول الشهر المقبل.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

 

شاهد أيضاً

الكشف عن أحدث حاسب بمواصفات ممتازة من هواوي

كشفت Honor التابعة لشركة هواوي عن حاسبها الأحدث المزود بمواصفات ممتازة تجعله من بين أفضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.