الرئيسية » news bar » زهران علوش يهاجم داعش : ما يحصل ليس فتنة .. و نحن أمام فئة باغية تكفر المسلمين و تستحل دمائهم

زهران علوش يهاجم داعش : ما يحصل ليس فتنة .. و نحن أمام فئة باغية تكفر المسلمين و تستحل دمائهم

وجه زهران علوش القائد العسكري للجبهة الإسلامية اتهامات شديدة اللهجة إزاء ما يفعله ” تنظيم البغدادي ” في سوريا، من تكفير للناس و قتال مع الفصائل المعارضة.

و قال علوش في تصريح تلفزيوني : ” الفتنة هي التي يلتبس منها الحق من الباطل ونحن الآن لسنا امام فتنة , انا اقولها بكل صراحة نحن امام فئة باغية تتبنى عقيدة الخوارج وتكفر المسلمين وتستحل دمائهم واموالهم بشكل كامل فإذاً نحن لسنا امام فتنة “.

و أضاف : ” مع احترامي للأخ الجولاني الذي صرح منذ ايام اننا امام فتنة , لكننا بالحقيقة لسنا امام فتنة , عندما يأتي رجل ويكفرك ويحكم عليك بالردة بل ولا يقبل توبتك بل يسعى لأن يكفر الناس ليدخلهم النار فعند هنا اي فتنة اخي ؟ هذه الفئة تحاول جاهدة ان تحمل الناس على ان يكونوا بنفس العقيدة والمنهج الذي تتبناه .

و تابع : ” اما رأيتم مقاطع الفيديو التي يتفطر لها قلوب المسلمين , حتى المجرمين الذين امسك بهم فصيل دولة العراق والشام , امسك بهم وقرأ بياناً على العلن ان جريمتهم سرقة وقطع طريق ثم قال ان هؤلاء مرتدين ويجب قتلهم وقتلهم فعلاً على انهم مرتدون ثم رماهم في حاوية قمامة , الم يكن النبي صلى الله عليه وسلم عندما يقيم الحد على المسلمين من العصاة والمجرمين يقول صلوا على صاحبكم , فهل الزاني كافر وهل القاتل وقاطع الطريق كافر ومرتد , هل الناس الذين يخطئون كفار ومرتدون ؟ “.

و ختم : ” نحن في سوريا عانينا من الجهل والتجهيل اربعة عقود بل خمسة عقود , ليس شعب سوريا أولياء الله الصالحين , شعب سوريا عبارة عن شعب مسلم “.

يذكر أن الجبهة الإسلامية لم تصدر حتى الآن بياناً رسمياً توضح فيه موقفها من ” داعش “، و اقتصر الأمر على تصريحات القياديين، كتصريح علوش الأخير.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

من خلال برنامج تدريبي في التثقيف الصحي: وزارة التربية تؤكد على تعزيز الوعي الصحي لطلابها

شام تايمز – دمشق التركيز على التوعية الصحية بمختلف جوانب الحياة، محور أساسي ضمن اهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.