الرئيسية » غير مصنف » الشرطة البريطانية تعتقل رجلاً استخدم كاميرا لتصوير تنانير النساء

الشرطة البريطانية تعتقل رجلاً استخدم كاميرا لتصوير تنانير النساء

اعتقلت الشرطة البريطانية رجلاً في الثامنة والثلاثين من العمر، استخدم كاميرا سرية لتصوير تنانير النساء في متجر، والتقاط صور للمتسوقات في أوضاع مغرية.

وقالت صحيفة ” ديلي ميل ” إن جون بانيستر، ركب الكاميرا السرية في مخزن ( موريسونز ) في ضاحية بانديفورد بمدينة ولفرهامبتون في مقاطعة مدلاندز الغربية، للتجسس على المتسوقات لما يقارب الثلاث سنوات.

وأضافت أن الشرطة ألقت القبض على بانيستر بعد أن اشتبه زبائن المتجر بأنه يتصرف بطريقة غريبة وقاموا بابلاغها، واعترف لاحقاً أمام الشرطة بأنه استخدم جهازاً متطوراً من تصميمه الخاص للتجسس على النساء والتقاط صور لهن في أوضاع مغرية، ومن ثم تحميل الصور الملتقطة على حاسوبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت على مئات الصور الإباحية لفتيات من بينهن طفلات لا تتجاوز أعمارهن 7 سنوات من العمر حين فتشت منزل بانيستر، والذي اعترف أمام محكمة التاج بمدينة ولفرهامبتون بالتقاط ما يقرب من 250 صورة غير لائقة لنساء في مخزن موريسونز خلال الفترة بين أيار 2010 وتشرين الثاني 2012.

وقضت محكمة التاج بمدينة ولفرهامتبون بأن يخدم بانيستر المجتمع لمدة عام، وإخضاعه للمراقبة لمدة ثلاث سنوات، وادراج اسمه على لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة خمس سنوات.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

عرض رونالدو على برشلونة للانتقال من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى قيام وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعرضه على برشلونة الإسباني للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.