الرئيسية » news bar » ميسي :لن أفوز بالكرة الذهبية كل عام .. رونالدو أستحق فوزه بها

ميسي :لن أفوز بالكرة الذهبية كل عام .. رونالدو أستحق فوزه بها

اعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن قناعته بأحقية فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013 مؤكداً في السياق ذاته أنه بارك له فوزه بالجائزة .

وفي تصريح لصحيفة ” ماركا ” الإسبانية على هامش حفل الفيفا السنوي لعام 2013 ، كشف ميسي قائلاً :” لقد أستحق كريستيانو الكرة الذهبية ، فقد قدم مستوى رائعاً ومميزاً الموسم المنصرم  أستحق من خلاله الفوز بها، وقد قدمت تهنئتي له بعد إعلان فوزه بالجائزة “.

وتابع :” أنني أتفهم حالة المشاعر التي عاشها لحظة إعلان فوزه بالجائزة، والتأثر الذي ظهر عليه ، لقد حضر للحفل برفقة عائلته وهذا بحد ذاته يشكل ضغطاً نفسياً ، كما  حرص على تواجد ابنه معه على منصة التتويج لمشاركته الفرحة بالجائزة “.

وفي سؤال وجه إليه إذا ماكان شعر بالاحباط لعدم فوزه بالجائزة لهذا العام ، علق ميسي قائلاً :” لا يمكن أن أفوز بالجائرة في كل عام “.

وبات رونالدو أول برتغالي يحصل على جائزة أفضل لاعب مرتين بعد ان توج بها عام 2008 عندما كان ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وتقدم رونالدو (28 عاماً) على الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني الفائز بالجائزة في السنوات الاربع الماضي، والفرنسي فرانك ريبيري صانع العاب بايرن ميونيخ الالماني صاحب الخماسية في العام الماضي (الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا والكأس السوبر الاوروبية وبطولة العالم للاندية).

وكانت النتائج متقاربة فحصل رونالدو على 27.99 % من الاصوات مقابل 24.72 % لميسي و23.63 % لريبيري.

وشارك في التصويت 209 مدربين و209 قادة للمنتخبات اضافة الى صحافيين متخصصين.   وبلغت نسبة التصويت حتى 15 تشرين الثاني/نوفمبر 50 في المئة من المشاركين، ثم ارتفعت الى 88 في المئة بعد ان تم تمديد الموعد النهائي الى 29 منه.

وخاض رونالدو موسما اكثر من رائع فسجل 69 هدفا في 59 مباراة، وكان بطل الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات مونديال 2014 بعد ان سجل ثلاثية في الاياب في مرمى السويد.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

جبلة يفوز على الاتحاد في افتتاح دورة تشرين الكروية

انطلقت دورة تشرين الكروية بنسختها العشرين اليوم على ملاعب اللاذقية بمشاركة ثمانية فرق وزعت إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.