الرئيسية » رياضة   » رئيس ريال مدريد : رونالدو استحق الجائزة و قد حاولت شراء ميسي

رئيس ريال مدريد : رونالدو استحق الجائزة و قد حاولت شراء ميسي

قدم الإسباني فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني تهنئتة لنجم فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية لعام 2013، مؤكدً أن حصوله على الجائزة اعتراف حقيقي بأفضليته للموسم المنصرم .

وكشف بيريز في تصريحات صحفية على هامش حفل الفيفا السنوي 2013 موضحاً :” الشيء الوحيد الذي استطيع قوله هو ان منح الكرة الذهبية لكريستيانو رونالدو مبرر واعتراف بعمله وموهبته ورغبته اليومية في الفوز ”

وتابع :” ميسي لاعب رائع وريبيري ايضا.، وقبل سنوات لقد رغبت في شراء  ميسي  لكن استطيع ان اؤكد اننا سعداء بوجود كريستيانو معنا “.

وعن رأيه بإمكانية أن يكون زيدن مدرباً في يوم من الأيام ، علق بيريز :” قد يصبح  زين الدين زيدان يوما مدربا للفريق.، انه جزء من تاريخ النادي واعتقد باننا سنكون سعداء وفخورين فيما لو استطاع ان يصبح يوما المدرب رقم واحد ، فزيدان يعمل بذكاء كبير مع الفريق الفني وتعلم كل شيء”.

وبات رونالدو اول برتغالي يحصل على جائزة افضل لاعب مرتين بعد ان توج بها عام 2008 عندما كان لاعبا مع مانشستر يونايتد الانكليزي.

وخاض رونالدو موسما اكثر من رائع فسجل 69 هدفا في 59 مباراة، وكان بطل الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات مونديال 2014 بعد ان سجل ثلاثية في الاياب في مرمى السويد.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

تعيين مدرب جديد للمنتخب الهولندي خلفا لكومان

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم الأربعاء تعيين المدافع الدولي السابق فرانك دي بور مدربا جديدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.