الرئيسية » ثقافة وفنون » تلفزيون » رغدة: أقف مع وطني سورية وقائدها وجيشها إلى أبد الآبدين

رغدة: أقف مع وطني سورية وقائدها وجيشها إلى أبد الآبدين

جددت الفنانة السورية رغدة وقوفها الكامل إلى جانب وطنها سورية وقائدها وجيشها في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي تتعرض له والمدعوم من قبل دول أجنبية وعربية مشيرة إلى أن المواجهة مع أعداء سورية في مرحلتها الأخيرة وأن الشعب السوري لن يتوقف حتى تحقيق النصر.

وقالت الفنانة رغدة في مقابلة مع قناة الجديد أمس: أؤكد مجددا وقوفي إلى جانب السيد الرئيس بشار الأسد ومع سورية والجيش العربي السوري إلى أبد الابدين فالجيش الأول موجود في سورية والجيش الثاني والجيش الثالث موجودان في مصر العروبة”.

ونفت الفنانة رغدة ما نشره موقع (سي إن إن) حول مطالبتها “بقتل أصحاب اللحى ومن ينتمي إلى الإخوان أو يتبع الفكر الوهابي” وقالت “أنا مع حرية الفكر للجميع وحتى لمن كان ضدي أو أخواني أو سلفي ولا يمكن أن تصل بي الأمور إلى درجة أن أطالب بقص رقاب العباد ممن لهم لحى فهذا الكلام غير منطقي”.

وأضافت الفنانة رغدة: “إنني أتعرض للأذى طوال الوقت وأدفع الثمن ولكنه لا يشكل شيئا بجانب الأثمان التي تدفع في المنطقة العربية وخصوصا في سورية التي تواجه الطاعون ونحن الآن في مرحلة العشرة أمتار الأخيرة في هذا السباق وهذه الأمتار هي المهمة بالنسبة لنا وحتى لو زحفناها فلن نتوقف”.

وأشارت الفنانة رغدة إلى أن أعمالها الفنية ما زالت تتعرض للمقاطعة في بعض دول الخليج وليس كلها بسبب مواقفها السياسية وموقفها من المقاومة التي ما زالت تحافظ على ما تبقى من ماء وجه العرب ولكنها تعودت على ذلك.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

المخرج سمير حسين : انتظرونا بـ “كاستينغ ” لمسلسل “الكندوش”

شام تايمز – دمشق أعلن المخرج سمير حسين عن التحضير لـ “كاستينغ” لمسلسل ” الكندوش” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.