الرئيسية » رياضة   » كريستيانو: الأمور الأن جيدة مع بلاتر.. وفخور بالتواجد ضمن المرشحين للكرة الذهبية

كريستيانو: الأمور الأن جيدة مع بلاتر.. وفخور بالتواجد ضمن المرشحين للكرة الذهبية

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالتواجد ضمن المرشحين الثلاثة لنيل جائزة الكرة الذهبية، التي يتنافس عليها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني.

وقال رونالدو، في مؤتمر صحفي مشترك مع المرشحين الآخرين قبل الإعلان عن اسم الفائز، “أنا سعيد بالتواجد ضمن الثلاثة المرشحين. بالنسبة لي هذا فوز في حد ذاته”.

وأوضح اللاعب البرتغالي الفائز من قبل بالجائزة في عام 2008 “التواجد هنا يجعلني سعيدا، كلنا نود الفوز، لن أكذب، ولكن كما قلت من قبل، ما أرغب فيه هو تقديم أفضل ما لدي دائما”.

وأكد “تحدثت مع (رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف) بلاتر لتوضيح الوضع، ولكن الآن الأمور جيدة. أنا هنا لعام آخر، وأنا سعيد وفخور بالعودة للتواجد ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم. هذا يتطلب دائما تقديم كل ما لديك والمنافسة مع لاعبين على مستوى كبير”.

كان بلاتر قد أدلى بتصريحات أثارت جدلا واسعا، أكد فيها تفضيله لميسي، وتهكم على صاروخ (ماديرا).

في نفس الوقت حرص رونالدو على تكريم  ذكرى مواطنه الراحل إزيبيو، الذي توفي الأسبوع الماضي، وقال “لقد كان شخصا ينصحني دائما. إنه أحد أساطير كرة القدم، أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. تشرفت بالتواجد معه، والاطلاع على تجربته كاملة”.

وأوضح “كانت نصائحه بالنسبة لي ولزملائي في المنتخب قيمة للغاية. أتذكر شغفه والطريقة التي كان يعيش بها المباريات والدور الذي لعبه في بنفيكا والبرتغال”.

وأضاف “دائما ما كان متاحا لتقديم النصيحة. أحتفظ بذكريات جيدة للغاية للوقت الذي أمضيته معه. ترك بصمته في البرتغال وفي جميع أنحاء العالم. سنتذكره دائما كشخص عظيم. خسارته أحزنتنا”.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

إصابة نجم ميلان إبراهيموفيتش بفيروس كورونا

نال فيروس كورونا المستجد، من نجم فريق ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش، الخميس وذلك حسب ما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.