الرئيسية » رياضة   » ميسي: وجودي بحفل الكرة الذهبية للعام السابع.. جائزة ..ميسي ببذلة حمراء

ميسي: وجودي بحفل الكرة الذهبية للعام السابع.. جائزة ..ميسي ببذلة حمراء

أكد اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي نجم برشلونة أن وجوده للعام السابع على التوالي في حفل الكرة الذهبية الذي ينافس فيه ثلاثة لاعبين على لقب الأفضل في العالم يعد “جائزة”.

وقال ميسي، الذي احتكر الكرة الذهبية خلال الأعوام الأربعة الماضية، في مؤتمر صحفي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إلى جانب المرشحين الآخرين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي فرانك ريبيري “مجرد التواجد هنا في الحفل يمثل سعادة بالنسبة لي. هذا هو عامي السابع على التوالي الذي أحضر فيه حفل الكرة الذهبية، أتمنى أن أحصل على الجائزة مرة أخرى إذا ما شاءت الأقدار. لكن التواجد هنا يسعدني”.

وأعرب ميسي عن رغبته في عدم النظر للماضي، مشيرا إلى أنه لا يفكر في ما حققه في الماضي بل ينظر دوما للمستقبل “الحقيقة أنا لا أفكر في ما فعلته ولكن في ما هو قادم. أريد مواصلة تحقيق الألقاب مع برشلونة، وتقديم أداء جيد مع المنتخب”.

وأضاف “مع منتخب بلادي سأخوض مونديال هام للغاية لكل الأرجنتينيين، ما فزت به على مستوى المجموعة أو الشخصي أصبح جزءا من الماضي بالنسبة لي، والآن عليّ النظر لما هو قادم”.

واعترف ميسي أن مونديال البرازيل سيعد التحدي الأكبر له في الموسم “التواجد في المونديال أمر رائع للغاية، فأنت تتبارى مع أفضل منتخبات العالم وستكون بطولة صعبة على الجميع. أتمنى أن تحقق الأرجنتين نتائج جيدة وأن نحقق هدفنا. أتمنى أن نكون عند حسن ظن الآلاف الذين سيأتون لتشجيعنا”.

وعن نصائحه لمتابعي الفيفا عبر الشبكات الاجتماعية الذين يحلمون بأن يكونوا لاعبي كرة قدم “أهم شيء الاستمتاع بلعب كرة القدم لأنها رياضة رائعة”.

وأضاف “بالطبع من أجل تحقيق الانتصار ينبغي أن يكون هناك تضحية وبذل للجهد وبعض التوفيق. عليهم الكفاح من أجل تحقيق أحلامهم”.

ميسي ببذلة حمراء في حفل الكرة الذهبية

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنه سيظهر ب”بذلة حمراء اللون” في حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.

ويتنافس ميسي على الجائزة مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني والفرنسي فرانك ريبيري، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

يشار إلى أن اطلالة ميسي كانت مثار جدل كبير في الاونة الأخيرة فقد ظهر في النسخة الماضية من الجائزة ببذلة سوداء جريئة بها كرات بيضاء صغيرة على السترة من تصميم دار “دولتشي آند جابانا” الإيطالية التي وقع معها مهاجم فريق برشلونة الإسباني عقدا منذ ثلاث سنوات لارتداء أزيائها في الفعاليات الرسمية.

كما ارتدى ميسي سترة سوداء مزينة بالورود في حفل تسلم جائزة الحذاء الذهبي في نوفمبر الماضي، كشفت تقارير اخبارية أنها من تصميم شركة (دولتشي آند جابانا) الإيطالية، لكنه اشتراها من فرعها بالولايات المتحدة بسعر يقدر ب”خمسة آلاف يورو”.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

ريال مدريد يكشف مدة غياب نجمه كروس

أصدر نادي ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، بيانا كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.