الرئيسية » news bar » جائزة غولدن غروب لفيلم 12 عاماً من العبودية

جائزة غولدن غروب لفيلم 12 عاماً من العبودية

حصل فيلم ” 12 عاماً من العبودية “، على جائزة أفضل فيلم درامي، في حفل توزيع جوائز ” غولدن غروب “، ( الكرة الذهبية )، الذي أقيم مساء الأحد في ” سان فرانسيسكو “، بالولايات المتحدة الأميركية،

وذهبت جائزة أفضل فيلم كوميدي استعراضي، لفيلم ” احتيال أميركي ” , أما جائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي فكانت من نصيب الممثلة الأسترالية ” كيت بلانشيت ” عن فيلم ” بلو جاسمين “، وجائزة أفضل ممثل في فيلم درامي للممثل ” ماثيو ماكونهي “، عن دوره في فيلم ” Dallas Buyes Club “.

كما حصل الممثل الأميركي ” ليوناردو ديكابريو “، على جائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي كوميدي، عن دوره في ” ذئاب وول ستريت “، في حين حصلت الممثلة ” إيمي أدامز “، على جائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي كوميدي عن دورها في ” احتيال أميركي ” , وذهبت جائزة أفضل مخرج لـ ” ألفونسو كراون “، عن فيلم ” غرافيتي “.

وحصلت الممثلة ” جينيفر لورانس ” على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم ” احتيال أميركي “، والممثل ” جاريد ليتو “، على جائزة أفضل ممثل مساعد، عن دوره في فيلم ” Dallas Buyes Club “.

وحصل الفيلم الإيطالي ” الجمال العظيم “، على جائزة أفضل فيلم أجنبي، كما قُدمت جائزة للمخرج ” وودي ألن ” عن مجمل أعماله، تسلمتها بالنيابة عنه الممثلة ” دايان كيتون ” ,وتقدم جوائز غودلن غروب، مؤشراً لاتجاهات ترشيحات جوائز الأوسكار، التي ستعلن الخميس المقبل.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

“السياحة” تُناقش خطة 2021!

شام تايمز – دمشق ناقش وزير السياحة “محمد مرتيني” خلال اجتماع مع المديريات المركزية، خطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.