الرئيسية » رياضة   » مدرب نيوكاسل يسخر من أنف بيللجريني ويتهم الحكم ..بارديو يعتذر لبيليجريني

مدرب نيوكاسل يسخر من أنف بيللجريني ويتهم الحكم ..بارديو يعتذر لبيليجريني

سجل نادي نيوكاسل هدفاً  في مرمى مانشستر سيتي لم يحتسبه حكم اللقاء فاخرج مدربه عن شعوره مرتين، مما قد يعرضه لعقاب من الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم علي ماقاله لكل من مانويل بيللجريني مدرب السيتي  ، وحكم اللقاء مايكي جونز.

وألغى الحكم الإنجليزي مايكي جونز هدفاً في الشوط الأول للاعب شيخ تويتي ، لاعب نيوكاسل ، فقد معه مدرب نيوكاسل آلان باردو أعصابة وتلفظ بألفاظ نابية تجاه مانويل بيللجريني المدير الفني لمانشستر سيتي بدون أدنى داع مع نهاية اللقاء.

والتقطت عدسات المصوريين وكاميرات التلفزيون باردو وهو يوجه لفاظاً خارجاً يعاقب عليه وقال لبيللجريني ” أخرس  بأنفك تلك ” بالإضافة للفظ نابي أخر، ولن تمر تلك الواقعه مرور الكرام في ظل تسجيلها تلفزيونيا وسيكون عرضة للعقاب من قبل لجنة الإنضباط بالإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكان  باردو مع نهاية الشوط الأول توجه لحكم اللقاء مايكي جونز ووجه له اللوم  بصوت عال على عدم إحتسابه هدف لاعبه شيخ تيوتي.

وصرخ باردو في وجه مايكي وقال له ” حامل الراية على صواب ، وأنت خطأ   وأنت تعرف ، أنت تعرف ذلك ”

ويكون بذلك باردو قد وجه إتهاماً صريحاً لحكم اللقاء يعاقب عليه من قبل لجنة الإنضباط ودون شك بعد أن رصدت كاميرات التلفزيون الواقعة.

بارديو مدرب نيوكاسل يعتذر لبيليجريني

أعتذر الآن بارديو المدير الفني لفريق نيوكاسل الإنجليزي ، لمانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي ، عن الألفاظ التي صدرت منه في حق المدرب التشيلي ، خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي.

وقال المدرب الفرنسي في تصريح لشبكة “سكاي سبورتس” :” أعتذر عن ذلك ، لكن بيليجريني هو الذي بدأ التراشق بالكلام معي ، كان مجرد أمر طبيعي يحدث في أوقات كثيرة بين المدربين.”

وأضاف الآن بارديو :” الأمور أصبحت بخير ، لقد تصافحنا في النهاية ،وأنتهى كل شيء.”

وكان بارديو قد سخر من بيليجريني وقال له “أخرس بأنفك تلك” ، كما وجه لفظ خادش للحياء ، على خلفية غضبه من قرار الحكم مايكي جونز بإلغاء هدف لشيخ تيوتي.

كووورة –  شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع ديست من أياكس

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع الظهير الأيمن الأمريكي، سيرجينيو ديست …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.