الرئيسية » news bar » تشيلسي يتخطى هال سيتي بالإنجليزي ..بلباو يسحق ألميريا بالاسباني

تشيلسي يتخطى هال سيتي بالإنجليزي ..بلباو يسحق ألميريا بالاسباني

ارتقى تشيلسي لصدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم (مؤقتا) عقب فوزه الثمين على مضيفه هال سيتي 2/ صفر اليوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة على ملعب كينجستون كوميونيكاشنز ستاديوم.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني عن طريق لاعب وسط الملعب البلجيكي إيدين هازارد والمهاجم الأسباني فيرناندو توريس في الدقيقتين 56 ، 87 ، ليواصل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة بفوزه في المباراة الرابعة على التوالي.

وارتفع رصيد تشيلسي بهذا الفوز إلى 46 نقطة في المركز الأول متقدما بفارق نقطة واحدة عن المتصدر السابق أرسنال الذي بإمكانه استعادة الصدارة مرة أخرى حال فوزه على مضيفه أستون فيلا يوم الاثنين المقبل، في حين توقف رصيد هال سيتي عند 23 نقطة في المركز العاشر بعدما تلقى الخسارة الثانية على التوالي.

بلباو يستعيد انتصاراته ويعزز موقعه بالمركز الرابع في الليجا على حساب ألميريا

استعاد أتلتيك بلباو نغمة الانتصارات في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز كاسح 6-1 على ضيفه ألميريا اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة ليضمن الفريق البقاء في المركز الرابع مع ختام فعاليات الدور الأول للمسابقة.

ورفع بلباو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط أمام ريال سوسييداد وقلص الفارق مؤقتا مع ريال مدريد صاحب المركز الثالث إلى ثماني نقاط انتظارا لمباراة الريال معه اسبانيول غدا الأحد في نفس المرحلة.

وتجمد رصيد ألميريا عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني الفريق بالهزيمة الأولى له في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة.

وحسم بلباو المباراة تماما في انصف ساعة حيث تقدم بثلاثة أهداف سجلها ميكيل ريكو مورينو وأندير هيريرا وإيميريك لابورتي في الدقائق السادسة و11 و30 ثم رد ألميريا بهدف سجله هيلدر باربوسا في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني ، أمطر بلباو شباك ضيفه بثلاثية أخرى أحرزها أريتز أدوريز في الدقيقة 52 وإيباي جوميز في الدقيقتين 68 و87 من ضربة جزاء.

كووورة – شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

الأحد القادم .. سباق دروب تشرين الأول للدراجات في أول تظاهرة رياضية بمشاركة دولية

استكمالا للإجراءات التحضيرية لإطلاق سباق دروب تشرين الاول للدراجات الذي يمر عبر مناطق جبلة والقرداحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.