الرئيسية » news bar » لاعب أجنبي يحتفل بهدفه في الدوري الإماراتي بحركة غير أخلاقية

لاعب أجنبي يحتفل بهدفه في الدوري الإماراتي بحركة غير أخلاقية

احتفل اللاعب البراغواني البالغ من العمر 30 عاماً بهدف سجله بـ” الكعب ” في مرمي الشعب بملامسة ” عضوه الذكري ” وهي اللقطة التي ظهرت على شاشات التلفزة في الإمارات.

ولم يقصد اللاعب بهذه الحركة الإشارة الى أحد من الحاضرين على غرار ما فعله الأرجنتيني دي ماريا، بقيامه بحركة ” فاضحة ” عقب استبداله أثناء مباراة ريال مدريد الاخيرة مع أمام سلتا فيغو في الجولة 18 من ” الليغا ” الإسباني وانما كانت احتفالاً بالهدف.

والتقطت عدسات التلفزيون دي ماريا وهو يوجه الحركة لجماهير ريال مدريد التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعب بسبب تواضع مستواه خلال المباراة، فما كان منه سوى الرد على ذلك بطريقته الخاصة.

وهاجم رئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة الإماراتي موقف اللاعب، وقال ان الحكم كان ينبغي عليه ان يعاقب اللاعب بالطرد نظراً لسوء السلوك.
وقال : ” اذ كان طاقم التحكيم لم يرى هذا التصرف الغريب على الملاعب الإماراتي فالواجب على لجنة الانضباط أن تعاقب اللاعب بالإيقاف وكذلك ينبغي على نادي الجزيرة أن يبادر بايقافه “.

وكان اتحاد جده السعودي استبعده لاعبه الغيني الحسن كيتا بسبب حركة مشابهه عقب طرده من مباراة فريقه أمام الشباب في نهائي كأس خادم الحرمين وبحضور خادم الحرمين الشريفين حيث قام اللاعب وأثناء خروجه من الملعب بالنظر إلي جمهور الشباب وقام بأفعال فاضحة وفجه مشابهة لفعل فالديز.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بنزيما يستعد للتألق في الموسم الجديد بطريقة خاصة

يستعد مهاجم نادي ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، لانطلاق الموسم الجديد، بخضوعه لعلاج الحجامة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.