الرئيسية » news bar » عدناني الدولة الإسلامية يكفر الجميع و يهدد بجيوش من الأسود الجياع أولهم في العراق و آخرهم في الشام

عدناني الدولة الإسلامية يكفر الجميع و يهدد بجيوش من الأسود الجياع أولهم في العراق و آخرهم في الشام

شن أبو محمد العدناني الناطق باسم الدولة الإسلامية في العراق و الشام هجوماً لاذعاً على كل التيارات و الفصائل في سوريا.

و قال العدناني في تسجيل صوتي : ” إن دولة الاسلام في العراق و الشام تعلن أن الائتلاف و المجلس الوطني مع هيئة الأركان و المجلس العسكري هي طائفة ردة و كفر وقد أعلنوا حرباً ضد الدولة الاسلامية، لذا فكل من ينتمي لهذه الكيانات فهو هدف مشروع لنا في كل مكان مالم يعلن على الملأ تبرئه من هذه الطائفة و قتال المجاهدين “.

و أكد العدناني أن ” أعداء الأمة يكيدون للجهاد بالشام نفس الكيد الذي كادوه في العراق قبل سنين و لقد تنبه المجاهدون لذلك الكيد في حينه و حذروا منه وما زالوا يحذرون “.

و أشار العدناني إلى أن أمريكا و اليهود لن يرضوا بقيام دولة إسلامية، مؤكداً أن الغرب أتى بأسلحة تقتل المسلمين دون دماء و هي السلمية و الديمقراطية و الحرية المزعومة، على حد تعبيره.

و شرح العدناني قصده بالقول : ” الدولة مدنية ديمقراطية على غرار دول الطواغيط في بلاد المسلمين، و دولة وطنية تسمى إسلامية على غرار مملكة خائن الحرمين دولة لا تخيف الغرب الكافر “.

و قال العدناني إن كل من يقاتل الدولة هم ” صحوات ” و ” خائنون “، متوجهاً لهم بالقول : ” يامن تقاتلونا توبوا فلكم الأمان منا و إلا فاعلموا أن لنا جيوشاً في العراق و جيشاً في الشام من الأسود الجياع “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

قطاع الدواء “مريض” والمنظومة الصحية تعاني خللاً هيكلياً

شام تايمز – دمشق أكد عضو مجلس الشعب “صفوان القربي”، أن “قطاع الدواء مريض وفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.