الرئيسية » رياضة   » تشافي : مورينيو مدرب نتائج تسبب بحساسيات في المنتخب الإسباني

تشافي : مورينيو مدرب نتائج تسبب بحساسيات في المنتخب الإسباني

كشف الإسباني تشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة الإسباني عن رغبته بإنهاء مسيرته ضمن صفوف فريقه الكتالوني رغم صعوبة ذلك ، ومؤكداً في السياق ذاته جاهزيته البدنية للمشاركة في المباريات بعد تعرضه لإصابة مؤخراً .

وفي مقابلة مع مجلة ” بانينكا ” الإسبانية علق تشافي عن مستقبله مع النادي الكتالوني والذي ينتهي عقده معه في 2016 ، حيث تحدث قائلاً : ” أنا لا أعرف ماذا قد يحدث في المستقبل ، ولكني أرى أن إنهاء مسيرتي في صفوف برشلونة بات أمراً صعباً ، ولا أعرف إذا كان من الممكن حدوث عكس ذلك ، فأمنيتي أن أعتزل في صفوفه ، ولكن كل هذا يتوقف عما سيحدث في الفترة المقبلة “.

وعن الإصابة التي ابعدته الفترة الماضية عن صفوف الفريق في عدد من المباريات ، أوضح تشافي : ” لم يكن الأمر باختياري ، فقد أبعدتني الإصابة عن المشاركة مع الفريق ، ولو كان الأمر عائداً لي فبالتأكيد لن أرغب في هذا الغياب ، ولكني في الوقت الحالي أشعر أني بحال جيدة وجاهز بدنياً ، كما أني أشعر أني في أفضل حال من السنتين الأخيرتين “.

وتابع : ” للأسف بعض وسائل الإعلام تعاملت مع خبر إصابتي بخارج منطق العدالة لمجرد أني تجاوزت سن الثلاثين عاماً ، لكن ماقد لا يعلمونه أني أشعر بأنني أفضل في الوقت الحالي سواء على المستوى البدني أو الفني أو من خلال ما أكتسبته من خبرة طوال مسيرتي الرياضية “.

وعن رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن الدوري الإسباني وما إذا كان سيكون مواتياً لهيمنة برشلونة على الألقاب الإسبانية مجدداً ، علق تشافي قائلاً : ” الحقيقة أنه لا تعجبني طريقة أسلوب إدارته للفرق التي يدربها ، فهو مدرب نتائج فقط ورغم ذلك يطلق على نفسه أسم الاستثنائي الوحيد لمجرد أنه حقق بطولات أوروبية مع الأندية التي أشرف على تدريبها ، ولكن مثالاً هل يرى الجميع ماذا حدث لإنتر ميلان الإيطالي بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا ورحيله عن الفريق ؟ “.

مضيفاً : ” أنا أرى أنه مدرب لا يعمد على ترك أي إرث للفرق التي يدربها ، وهو مايخالف تماماً ماقام به الهولندي يوهان كرويف مع برشلونة , إلى جانب عدم إعجابي بطريقة إدارته للفرق التي يدربها ، فلقد تسبب في اثارة الحساسيات بين لاعبي برشلونة وريال مدريد في صفوف المنتخب الإسباني الوطني ، مما أضطرني ذلك أنا وكاسياس على محاولة تهدئة النفوس بين لاعبي الفريق وتبديد الأجواء المتوترة “.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

برسيبوليس الإيراني ينهي أحلام السد القطري في دوري أبطال آسيا

ودع السد القطري بطولة دوري أبطال آسيا، بعدما خسر أمام بيرسبوليس الإيراني بنتيجة 0-1 في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.