الرئيسية » news bar » إطلاق ملتقى للشركات بهدف تأمين فرص للتوظيف والتدريب لطلاب معهد هيبا

إطلاق ملتقى للشركات بهدف تأمين فرص للتوظيف والتدريب لطلاب معهد هيبا

أطلق نادي الأعمال اليوم، في المعهد العالي لإدارة الأعمال “هيبا” الملتقى الأول للشركات لعام 2014 بمشاركة عدة جهات وشركات، بهدف تأمين فرص التوظيف والتدريب لطلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال.

وقال منسق الملتقى نسيم مسرابي، في بيان حصل “الاقتصادي” على نسخة منه، إن: “الملتقى يهدف لفتح المجال أمام طلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال للاستفادة من العروض المختلفة والمتنوعة التي تقدمها الجهات المشاركة”.

وبين أن “هناك ضرورة لإقامة هذا الملتقى خاصة في ظل الظروف التي نعيشها، حيث أغلقت الكثير من الشركات أبوابها، وربما هناك الكثير من الطلاب بحاجة لمثل هذه الفرص للتعرف على الشركات القائمة والاستفادة من خدماتها”.

وأضاف مسرابي أنه “تم التواصل مع عدد من الجهات والشركات للمشاركة وتقديم أفضل العروض والحسومات وهذا الملتقى هو الثالث من نوعه الذي يقيمه النادي لفسح المجال بشكل حقيقي أمام الطلاب للتعرف على بعض الشركات السورية، والاستفادة من الفرص المتاحة لديها للتدريب أو التوظيف، كما أنه يفتح المجال أمام الشركات لاستقطاب الكفاءات البشرية التي تناسب احتياجاتها”.

فيما أكد مسؤول النادي مجد عاصي، أن “هذا الملتقى هو جزء من أنشطة وفعاليات مستمرة يقيمها النادي منذ تأسيسه قبل عشر سنوات تهدف لتطوير الميزات التنافسية لطلاب المعهد العالي لإدارة الأعمال”.

وأوضح “نرحب بمشاركة جميع الجهات ونتطلع لتنظيم مشاريع أكبر تحقق الغاية المرجوة من هذه الفعاليات كما نشكر إدارة المعهد التي تتعاون معنا دوماً في مختلف فعالياتنا”.

يشار إلى أن نادي الأعمال في المعهد العالي تأسس من قبل مجموعة من الطلاب في عام 2004، بهدف الحفاظ على سمعة المعهد وتحسينها وتطوير مهارات ومعارف الطلاب وذلك من خلال مجموعة من الفعاليات التي تستهدف الطلاب والشركات ووسط الأعمال السوري.

ويأتي النادي ليحول عمل هذه المجموعة إلى عمل مؤسساتي ممنهج وذلك بهدف زيادة كمية ورفع نوعية الفعاليات التي يتم تنظيمها مما يؤدي إلى تحفيز الفكر الريادي وصقل المهارات المميزة لدى الطلاب، وذلك بهدف تطوير ميزاتهم التنافسية وتشجيعهم على الدخول في مجال الأعمال وتحفيزهم على المبادرة والإبداع.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

مديرة الصحة المدرسية تتفقد البيئة المدرسية في عدد من المدارس

شام تايمز – دمشق تفقدت مديرة الصحة المدرسية في وزارة التربية “هتون الطواشي” مع نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.