الرئيسية » news bar » إنذار لرجل الأعمال السوري شكري صقال لسحب أعماله من فندق 3 نجوم

إنذار لرجل الأعمال السوري شكري صقال لسحب أعماله من فندق 3 نجوم

وجهت اللجنة الإدارية لـ”مجمع الرمال الذهبية” في طرطوس، إنذارا إلى رجل الأعمال شكري صقال من أجل سحب أعماله من فندق 3 نجوم كان يعتزم بناءه في المجمع، بعد إخلاله بشروط عقد إنشاء هذا الفندق.

وقال الإنذار، حصل “الاقتصادي” على نسخة منه، إن: “صقال لم ينفذ من هذا المشروع سوى الهيكل، على الرغم من انقضاء أكثر من 86 شهرا على توقيع العقد بينه وبين مجمع الرمال الذهبية”.

وأشار إلى أن “المادة 12 من العقد تنص على سحب الأعمال من صقال إذا لم يتم تنفيذ الأعمال المتفق عليها بين الطرفين في حال انقضاء ربع المدة المحددة مع مصادرة التأمينات، والعهدة للغير بتنفيذ المشروع، دون أن يحق له الاعتراض أو المطالبة بتعويض”.

وتم توجيه الإنذار بداية إلى موطن صقال الموجود في العقد وهو حرستا من أجل سحب الأعمال في 8 الشهر الجاري، لكنه عاد دون تبليغ بسبب الظروف الأمنية، على الرغم من إقامة الصقال في “مجمع الرمال الذهبية”، لذا تم إعادة نشر الإنذار عبر الصحف.

يشار إلى أن شكري صقال، هو أكبر مستورد للسيارات الروسية، لديه استثمارات تجارية في مجال السيارات والطاقة في روسيا، وهو رئيس مجلس إدارة شركة “صقال” وأولاده في سورية ووكيل سيارات لادا، زاز، دايو، لاندويند، لاندمارك، ماز، سينوترك، جي ام سي.

كما يمتلك شركة “صقال” وأولاده في بيروت، ويمتلك في سورية أيضا شركة “جويلا” للتجارة وهي متخصصة باستيراد الألبسة ومستحضرات التجميل، وشركة “جويك” للاستيراد والتصدير، وشركة “ميدسات” للمعدات الطبية، و”أدونيس” للتجارة، و”دراغون لاند” للتجارة، و”كانكو” للخدمات والتوريدات النفطية، وهو شريك في أسواق الخير ومساهم في بنك “الشرق” وأحد مؤسسي “شام القابضة”.

شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

التربية تحدد الطلاب الذين سيتقدمون للامتحانات وفق النظام الحديث أو القديم في العام الدراسي الجديد

شام تايمز – دمشق حددت وزارة التربية في تعميم لها الطلاب الذين سيتقدمون لامتحانات التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.