الرئيسية » news bar » مسرح الأحلام يتحول لكوابيس لمانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام نيوكاسل

مسرح الأحلام يتحول لكوابيس لمانشستر يونايتد بعد الخسارة أمام نيوكاسل

واصل مانشستر يونايتد مسلسل خسائره واهداره للنقاط على مسرح الأحلام “أولد ترافورد” الذي تحول لمسرح الكوابيس بالنسبة لمدرب ولاعبي وجماهير المانيو، فبعد خسارة تاريخية في الجولة السابقة أمام ضيفه ايفرتون جاء نيوكاسل يونايتد ليطيح بأحلام “الشياطين” في مواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم، ويفوز الماكبايس لاول مرة منذ (41 عاما) على مضيفه المانيو بهدف نظيف مساء السبت في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من “البريمييرليج”.

سجل الفرنسي يوهان كاباي هدف الفوز لنيوكاسل في الدقيقة (61) بعد استغلاله تمريرة عرضية سحرية من زميله ومواطنه موسى سيسوكو وسددها مباشرة على يمين دي خيا حارس مانشستر يونايتد، بينما أهدر فان بيرسي وعدنان يانوزاي وخافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” وناني والبديل وليفريد زاها كل الفرص الممكنة للتهديف لأصحاب الأرض.

وتجمد رصيد المانيو عند (22 نقطة) في المركز التاسع ليبتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة على الفوز بلقب الدوري الانجليزي لكرة القدم ،بينما رفع نيوكاسل رصيده الى (26 نقطة) لينتزع المركز السادس من توتنهام (24 نقطة).

لعب ديفيد مويس “المتعثر” بطريقة (4-4-2) معتمدا على العائد من الاصابة الهولندي روبن فان بيرسي والمكسيكي تشيتشاريتو في الهجوم مع تقدم لاعبو الوسط يانوزاي وتوم كليفيرلي وفيل جونز ولويس ناني ،في ظل غياب روني عن اليونايتد اليوم بسبب حصوله على خمس بطاقات صفراء بما يوجب ايقافه لمباراه واحدة.

في المقابل لعب آلان باردو مدرب نيوكاسل بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على لويك ريمي كمهاجم وحيد مع مساندة لاعبي الوسط جوفران وكاباي وسيسوكو وتيوتي، وكانت لتبديلات باردو دور كبير في المحافظة على تقدمه حيث شارك حاتم بن عرفة وشولا امبوبي ومبيوا.

تلاعب نيوكاسل بمضيفه مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بعد شوط أول كان أصحاب الارض الطرف الافضب وأهدر فان بيرسي ويانوزاي وجونز وتشيتشاريتو أكثر من فرصة لتسجيل هدف السبق للمانيو الذي لم يفعل شيئا سوى هدف غير شرعي سجله فان بيرسي الغاه حكم اللقاء بداعي التسلل بينما كاد ايفرا أن يسجل التعادل من رأسية أنقذها الهولندي فورنون أنيتا مدافع نيوكاسل من على خط المرمى.

جاء الشوط الأول السلبي لعبا ونتيجة في مصلحة أصحاب الارض وسدد جونز كرة قوية انقذها تيم كرول حارس الضيوف في الدقيقة (8) فيما وضح عدم التفاهم والانسجام بين مهاجمي المانيو تشيتشاريتو وفان بيرسي بينما كان يانوزاي أكثر نشاطا في الوسط لكن دون فاعلية في الهجوم.

وفي الشوط الثاني تصدى دي خيا لتسديدة قوية من كاباي في الدقيقة (48) منقذا فريقه من هدف محقق، وكاد يانوزاي أن يسجل هدف التقدم لأصحاب الارض من تسديدة مقصية انقذها حارس نيوكاسل في الدقيقة (52).

وفي الدقيقة (61) انطلق موسى سيسوكو بالكرة من الجانب الايمن ومررها على طبق من ذهب لزميله يوهان كاباي الذي سددها مباشرة على يمين دي خيا حارس مانشستر يونايتد، بينما أهدر فان بيرسي وعدنان يانوزاي وخافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” وناني والبديل وليفريد زاها كل الفرص الممكنة للتهديف لأصحاب الأرض، ورغم التبديلات الهجومية للشياطين الا ان ذلك لم يصنع الفارق وظل الماكبايس محافظا على تقدمه رغم محاولات فان بيرسي وايفرا وزاها وتشيتشاريتو التي اصطدمت بتألق كرول حارس الضيوف لتنتهي المباراة بفوز تاريخي لنيوكاسل على مانشستر يونايتد بهدف نظيف قد يؤدي للاطاحة بمدربه الاسكتلندي ديفيد مويس.

كووورة –  شام تايمز

لتبقون على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/pages/chamtimes.com

شاهد أيضاً

بعد أنباء هروبه من إسبانيا.. محترف سيلتا الروسي يوضح الأسباب

تحدث لاعب المنتخب الروسي، فيودور سمولوف، المحترف بصفوف سيلتا فيغو الإسباني، عبر منشور على صفحته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.