الرئيسية » علوم وتكنلوجيا   » كيف يمكنك الاستماع إلى الكتب الصوتية على ساعة آبل؟

كيف يمكنك الاستماع إلى الكتب الصوتية على ساعة آبل؟

بفضل إصدار نظام التشغيل watchOS 6 الجديد؛ أصبحت (ساعة آبل) Apple Watch تدعم العديد من التطبيقات، والميزات الجديدة التي تتيح للمستخدمين إدارة صحتهم ولياقتهم والعديد من الأنشطة الأخرى على نحو أفضل.

ذا كنت من عشاق الاستماع إلى الكتب الصوتية ولا تريد التنقل بهاتفك طول الوقت، أو تفضل الاستماع أثناء أداء التمارين الرياضية، فإن ساعة آبل توفر لك الآن تطبيق (الكتب الصوتية) Audiobooks، حيث يمكنك الاستماع إلى أي كتاب صوتي تشتريه من خلال تطبيق Apple Books مباشرة على الساعة، ويمكنك أيضًا التحكم في التشغيل، والتمرير عبر الكتب الصوتية التي اشتريتها.

يُمكنك أيضًا مزامنة الكتب الصوتية من هاتف آيفون إلى ساعة آبل، وبعد ذلك؛ يمكنك تشغيل الكتاب على ساعتك دون أن يكون الهاتف قريبًا منك، حتى إذا كانت ساعتك غير متصلة بشبكة Wi-Fi، أو شبكة خلوية.

لاستخدام هذه الميزة تأكد من تثبيت تطبيق Apple Books على الجهازين، وهما: ساعة آبل التي تعمل على أحدث إصدار من نظام التشغيل watchOS 6 الجديد، وهاتف آيفون الذي يعمل على نظام iOS 13.

افتراضيًا، عندما تقوم بشحن ساعتك – بمجرد أن يتعرف آيفون على اتصال الساعة بالشاحن -، سيتم مزامنة كتابين صوتيين من مجموعات (ما تقرأه حاليًا) Reading Now، أو (أريد قراءتها) Want to Read إلى ساعة آبل، ولكن يُمكنك أيضًا مزامنة الكتب الصوتية مع Apple Watch يدويًا.

شاهد أيضاً

بنك روسي يكشف عن حاسوب إلكتروني خارق

كشف بنك سبيربنك الروسي عن أقوى حاسوب إلكتروني في روسيا وأطلق عليه (كريستوفاري). ونقلت وكالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.