مليون مشاهدة بيوم واحد لإعلان تشويقي لفيلم تركي تدور أحداثه بسوريا ( فيديو )

مليون مشاهدة بيوم واحد لإعلان تشويقي لفيلم تركي تدور أحداثه بسوريا ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية، إن المؤشرات تشير إلى نجاح كبير بانتظار فيلم الممثلين التركيين، بوراك أوزفيجيت وكرم بورسين، القادم، إزاء إحراز أول إعلان دعائي للفيلم، على موقع يوتيوب، أكثر من مليون مشاهدة، في غضون 24 ساعة.

وأضافت أن الفيلم الذي تضمن فريقه ما يزيد عن 250 عامل، ينتظر عرضه بتاريخ 6 نيسان القادم، ويحكي قصة جنديين تركيين، عبرا الحدود إلى سوريا، لـ “محاربة الإرهاب”، ويتضمن مشاهد قتال، استخدم فيها ما يزيد عن ألفي ممثل مساعد، لينافس بذلك أفلام السينما الأمريكية.

وكان “بوراك” قد كسر رقمه القياسي، من حيث مشاهدة المقاطع المصورة التي يقوم بنشرها على حسابه، على موقع انستغرام، بعد أن قام بنشر إعلان الفيلم.

كما قام الممثل الشاب، ببناء ساحة قتال في منزله، للتدرب على بعض المشاهد، إذ يحتوي الفيلم على مشاهد قتال ضخمة، تم خلالها استخدام حوالي 3000 قطعة سلاح مختلفة، وتفجير 15 سيارة، وقرابة 2500 قنبلة يدوية.

واستمر تصوير الفيلم قرابة 10 أسابيع، ضمن مواقع مختلفة، حيث تم بناء استديو خاص في مدينة اسكي شهير، كما تم تصوير بعض المشاهد، في قرية “بيلاجيك زمزميه”، على أنها قرية سورية تركمانية، نظراً لطبيعتها المشابهة لطبيعة القرى السورية، ولصعوبة التصوير في الداخل السوري.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com