مناقشة آليات تسليم المنشآت الصناعية في منطقة القدم لأصحابها

مناقشة آليات تسليم المنشآت الصناعية في منطقة القدم لأصحابها

تركز اجتماع ضم أصحاب المنشآت الصناعية في منطقة القدم في غرفة صناعة دمشق مع مجلس إدارة الغرفة حول مناقشة الآليات المناسبة لتسليم هذه المنشآت لأصحابها بعد أن خرج المسلحون منها بداية الأسبوع الحالي واحتياجات استعادة العمل فيها.

وأكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس بعد اجتماعه مع أكثر من 300 صناعي من أصحاب المنشآت أن الغرفة تعمل بالتعاون والتنسيق مع محافظة دمشق والجهات المعنية لعودة أصحاب المنشآت الصناعية إليها.

وأشار رئيس الغرفة إلى التخريب الممنهج الذي طال هذه المنطقة وأنه بفضل بطولات الجيش العربي تمت استعادة هذه المنشآت التي يصل عددها إلى ألف بين صغيرة ومتوسطة وورشات لمختلف المهن لافتا إلى الامتنان والشكر الذي أبداه أصحاب هذه المنشآت للجيش العربي السوري الذي أعاد لهم ممتلكاتهم.

وبين الدبس أن غرفة صناعة دمشق وريفها ستعمل بالتنسيق مع الحكومة لإعادة البنى التحتية لهذه المنطقة والتعويض عن الأضرار التي لحقت بالمنشآت المتضررة داعيا الصناعيين الذين لم يحضروا اليوم إلى التواصل مع الغرفة لتسجيل معلوماتهم على أن يتم التنسيق مع الجهات المعنية لتسليمهم هذه المنشآت وضمان حمايتها من خلال حراس في كل منشأة.

من جهته نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها محمد كامل سحار أشار إلى تشكيل لجنة في نطاق الغرفة مهمتها متابعة مساعدة الصناعيين على استلام منشآتهم والتأكد من ملكيتها وحصر الأضرار ليتم تقدير التعويض لافتا إلى أن وفدا من الغرفة سيزور المنطقة خلال الأسبوع القادم للوقوف على واقع هذه المنشآت وتقدير احتياجات استعادة العمل فيها.

سانا

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com