السفير السوري في سلطنة عمان يلتقي أبناء الجالية السورية

شام تايمز – متابعة

أكد الدكتور “إدريس ميا” سفير سورية لدى سلطنة عمان أن الدفاع عن سيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها وتحرير كل شبر محتل منها والقضاء على التنظيمات الإرهابية والاهتمام برعاية شؤون المغتربين السوريين يشكل الأولوية في السياسة الخارجية لسورية، مشدداً على أهمية دور المغتربين السوريين في المشاركة بمرحلة إعادة الإعمار.

وحث السفير أبناء الجالية على التماسك والتعاضد وتقديم صورة مشرفة عن وطنهم الأم سورية، مشدداً على أهمية دورهم في المشاركة بإعادة إعمار ما دمرته التنظيمات الإرهابية، ومشيراً في هذا الصدد إلى التشريعات والقوانين التي أصدرتها الحكومة وأعطت الكثير من التسهيلات لكل من يرغب بالاستثمار في البلاد.

بدورهم، أكدوا أبناء الجالية السورية أن مرسوم العفو العام الصادر في الـ 30 من نيسان الماضي عن الجرائم الإرهابية يعكس مجدداً حرص القيادة على عودة كل مهجر إلى منزله وأرضه، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والناجمة عن الحرب الإرهابية والإجراءات القسرية أحادية الجانب على سورية.

وبحسب ما ورد في صحيفة “تشرين”، إن أبناء الجالية نوهوا بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العربي السوري والانتصارات التي حققها على الإرهاب وبالقيادة الحكيمة والشجاعة التي صانت كرامة الوطن وحافظت على سيادته.

شاهد أيضاً

ازدياد التبادل التجاري بين إيران والصين بنسبة 37%

شام تايمز – متابعة أعلنت الجمارك الصينية ازدياد حجم التبادل التجاري بين إيران والصين خلال …