” زواج متعة لرجال أعمال عرب ” ! .. القبض على قتلة السيدة السورية و زوجها اللبناني في إسطنبول و الكشف عن تفاصيل صادمة متعلقة بالحادثة !

” زواج متعة لرجال أعمال عرب ” ! .. القبض على قتلة السيدة السورية و زوجها اللبناني في إسطنبول و الكشف عن تفاصيل صادمة متعلقة بالحادثة !

قالت وسائل إعلام تركية إن خمسة سوريين تم تحويلهم إلى النيابة العامة، بعد اعترافهم بقتل سيدة سورية وزوجها، قبل عشرة أيام، في مدينة اسطنبول.

وكان مواطنون أتراك قد عثروا بتاريخ (13/2) على جثتين تعودان للسورية نسرين الكردي (40 عاماً)، وزوجها اللبناني محمد محمود بشير (40 عاماً)، ملقاة إلى جانب سكة قطار، في مقاطعة “أرنافوت كوي” بمحافظة اسطنبول، واعتقلت الشرطة بناءاً على تحقيقات واسعة تسعة أشخاص للاشتباه بارتكابهم الجريمة.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية، الجمعة، إن عملية التحقيق انتهت باعتراف السوري (عماد الدين – إ) الذي كان يعمل في مكتب عقاري للضحايا، بارتكابه بمساعدة زملائه في العمل جريمة القتل.

وعن دافع القتل قال “عماد” في اعترافاته: “كان الزوجان يقومان إلى جانب عملهما في العقارات بتأمين فتيات بغرض تزويجهن (زواج متعة) من رجال أعمال عرب”.

وأضاف عماد: “في أحد الأيام عرضا علي تزويج زوجتي لأحد رجال الأعمال الأثرياء مقابل مبلغ مادي، ومنذ ذلك الحين اتخذت قراري بقتلهما، وشرحت ما يجول في خاطري لأربعة من أصدقائي في العمل طالباً منهم المساعدة، ووافقوا بدورهم على مساعدتي “.

وتابع: “في ليلة الجريمة توجهنا أنا ومحمد علاء الذي يعمل معنا كسائق خاص للزوجة، إلى منزل الضحايا في حي باشاك شهير، دخلنا المنزل وقمنا بتكبيلهما قبل أن ننقلهما إلى منزلي في حي أسنيورت”.

وأردف: “قمت بضربهما باستخدام (مطرقة)، ومن ثم قتلتهما خنقاً، قبل أن ننقلهما إلى منطقة نائية في اسطنبول، حيث تخلصنا من الجثث هناك”.

وأشارت الوكالة إلى أن عناصر الشرطة عثرت داخل منزل “عماد” بعد تفتيشه على المطرقة التي استخدمها بضرب الضحيتين.

وختمت بالقول إن المتهمين الخمسة تم تحويلهم إلى النيابة العامة، عقب إنهاء الإجراءات القانونية في مديرية الأمن العام.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com