الشريط الإخباري

طلاب كلية الإعلام في زيارة وزير التسامح والتعايش الإماراتي

شام تايمز – خاص

أكد نائب عميد كلية الإعلام الدكتور “محمد العمر” لـ “شام تايمز” أنه في اليوم الثالث من أيام مبادرة الإعلامية الدكتورة “أمل ملحم” زار طلاب كلية الإعلام الشيخ “نهيان بن مبارك آل نهيان” وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات.

وأشار “العمر” إلى أن “آل نهيان” رحب بمبادرة الاعلامية “ملحم” التي وصفها بالراقية وصاحبة الخبرة الطويلة في الميدان الإعلامي، مشيداً بإطلاقها المبادرة من بلدها سورية وجامعة دمشق.

من جهتها، أكدت الإعلامية “أمل ملحم” قائلة: “على أن اللقاء كان مميزاً المميز وودياً، حيث يمثل معالي الشيخ “نهيان بن مبارك آل نهيان” حفظه الله قيمة انسانية كبيرة ورمز للتسامح والتعايش خاصة أن معاليه صاحب كثير من المبادرات الانسانية الطويلة على جميع الأصعدة”، موضحةً أنها تعلمت خلال وجودها الطويل في دولة الإمارات وعملها في المؤسسات الإعلامية في البلاد من المبادرات التي لم تتوقف في هذا البلد ومن قياداته المؤمنة بالشباب والداعمة لإبداعهم.

وبيّن الدكتور “العمر” أن الشيخ “نهيان” استمع للإعلامية “ملحم” وهي تتحدث عن تفاصيل المبادرة التي أطلقتها من خلال شغفها وحبها للإعلام، متمنياً على كل الإعلاميين أن يمتلكوا نفس الإيمان بالإعلاميين الشباب ويعملوا على دعمهم بهذا الشكل المثمر.

وبيّن “العمر” أن الطلاب استمعوا باهتمام لنصائح الشيخ وكانوا سعداء للغاية، وفي ختام الزيارة وجهت الإعلامية “ملحم” والطلاب بالشكر الكبير الشيخ “نهيان بن مبارك آل نهيان” على ترحيبه واستقباله.

شاهد أيضاً

مديرة شركة “بيو شام”: قطاف الوردة الشامية من أهم المواسم التي تعتمد عليها الشركة

شام تايمز – جنا أحمد تزامناً مع حلول فصل الصيف، أقام النادي الدبلوماسي فعالية بمناسبة …