المطربة شيرين تركل حارس أمن على المسرح بحفل السويد ! ( فيديو )

المطربة شيرين تركل حارس أمن على المسرح بحفل السويد ! ( فيديو )

شيرين عبد الوهاب التي ترافق اسمها في الفترة الاخيرة مع الكثير من الازمات وخصوصا في الحفلات التي تحييها على المسرح، فاجأت جمهورها هذه المرة بفعل عفوي وغير متوقع بعدما قامت بركل احد حراس الأمن على مسرح حفلها في #السويد برجلها لتبعده عن دفع معجبة للصعود نحوها.

وتناقل فانز النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بخفة دم فنانتهم التي استخدمت اسلوباً طريفا للدفاع عن معجباتها على عكس بعض الفنانات اللواتي ينهرن معجباتهن ويرفضن التقاط الصور معهن.

و اثارت ركلة شيرين عبد الوهاب لحارس امن مسرح حفلها في السويد موجة ضحك و تعليقات طريفة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشاروا الى انهم كانوا يجهلون بان نجمتهم تتمتع ايضا بقدرات رياضية وتمارس حركات الكاراتيه.

وكانت شيرين عبد الوهاب احيت حفلا غنائيا في مدينة مالمو في السويد امام حشد كبير من الجالية العربية بمشاركة زميلها تامر حسني، وفق ما اوردت صحيفة القدس العربي، وحرص الثنائي على الغناء معاً واشعلا المسرح بعفويتهما و اعادة غناء “آه يا ليل” و”لو كنت نسيت”.

كما تناقل فانز شيرين مقطع فيديو قارنوا فيه فترة غنائها مع تامر حسني عام 2002، و اعادة غنائها معه نفس الاغنية على مسرح حفل السويد.

واعلن الثنائي قبيل الحفل من خلال فيديو مشترك وهما على متن الطائرة أنهما سيشتركان في تقديم فيلما سينمائي يجمعهما عقب عودتهما من جولتهما الاوروبية ، ليكن العمل التمثيلي الأول بينهما.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com