أسترالي مخمور يقتحم مقبرة في سيدني بسيارته ” المرسيدس ” !

أسترالي مخمور يقتحم مقبرة في سيدني بسيارته ” المرسيدس ” !

ذكرت الشرطة الاسترالية أن رجلا تردد أنه كان مخمورا قد تجاوز بسيارته المرسيدس الفارهة جدارا ارتفاعه متر واحد لينتهي به الحال داخل مدفن في #سيدني .

وقالت الشرطة إنها تحقق في الحادث الذي وقع في وقت مبكر صباح امس الثلاثاء في مدفن راندويك بضاحية ساوث كوجي التي تقع شرقي سيدني وتطل على المحيط الهادئ.

وأظهرت الصور السيارة في مستقرها الأخير على بعد نحو خمسة أمتار داخل المدفن، مقلوبة فوق إحدى المقابر، وسط ما لا يقل عن عشرة شواهد خربها الاقتحام.

وتقول الشرطة إنها تعتقد أن الرجل كان ثملا، لأن فحصا للتنفس في موقع الحادث قد أشار إلى أنه تجاوز الحد المسموح به من تناول الكحوليات.

وأصيب الرجل بجروح في الوجه والبطن ، ونقل إلى مستشفى محلي حيث يتلقى العلاج تحت حراسة الشرطة مع وصف حالته بأنها مستقرة، وأفاد الإعلام المحلي بأن الرجل كان يقود سيارته بمفرده.

وقال مفتش الشرطة ميشائيل ميريت للصحفيين عند المدفن اليوم إن السائق الذي تردد أنه كان مخمورا كان يقود السيارة بسرعة كبيرة وأنه “محظوظ بشكل استثنائي” أنه لا يزال على قيد الحياة”.

وأضاف ميريت أن الأضرار التي لحقت بالمدفن “بالغة” وأن “تكلفة الإصلاح لن تكون قليلة”.

وذكر المجلس المحلي الذي يملك المدفن أنها مستغلة منذ عام 1874 ومساحتها 5ر3 هكتارا. وأشار إلى أنه ليس بها أي وحدات للبيع حاليا. وقال إنها تحتوي على عدد من المقابر ذات الأهمية التاريخية على المستوى المحلي.

( DPA )

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com