الكويت : القبض على وافد مصري سرق 500 دينار من وافد تركي

الكويت : القبض على وافد مصري سرق 500 دينار من وافد تركي

تمكن رجـال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتحديدا رجال إدارة بحث وتحري محافظة الفروانية من ضبط وافد مصري نشل وافدا تركيا 500 دينار مستغلا وجوده داخل محل شهير كان يجري تنزيلات وتخفيضات على البضائع حيث استغل الازدحام والتصق بالوافد وسرقه 500 دينار.

وأكد مصدر امني ان كاميرات المجمع الشهير الذي وقعت فيه السرقة مكنت رجال المباحث من التوصل الى الجاني من خلال لوحة سيارته، حيث تم تتبعه خلال قيامه بالسرقة وانتهاء بصعوده الى السيارة.

واعترف الوافد بعد ضبطه بالسرقة وأقر بأن الواقعة ليست الأولى التي يقوم بارتكابها و انما تخصص في التظاهر بالشراء من المحلات التي تشهد كثافة ويقترب من فريسة يحددها ويقوم بنشلها، كما اعترف أيضا بتنفيذ وقائع مماثلة في مرافق حكومية.

وبحسب مصدر امني فإن وافدا تركيا في العقد الخامس من عمره تقدم الى مخفر شرطة الري وقال انه كان يتسوق في مجمع راق ودخل محلا يبيع الأثاث والأدوات الكهربائية وأدوات المطبخ وفوجئ باختفاء 500 دينار كان يحتفظ بها في الجيب الخلفي.

وقال المصدر، وفق ما نقلت صحيفة الأنباء الكويتية: “على الفور تم إبلاغ إدارة المحل الذي شهد واقعة السرقة وأبدت تجاوبا مع رجال المباحث حيث تم تحديد توقيت تواجد التركي وتم استرجاع الكاميرات وتبين ان هناك شخصا اقترب منه وسرق المبلغ”.

ومضى المصدر: “تم الانتقال الى إدارة السوق التي تعاونت هي الأخرى مع رجال المباحث ليتم تتبع الوافد اللص من المحل حتى دخوله الى مركبته ومن خلال اللوحة تم تحديده وضبطه وإغلاق ملف القضية”.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com