“سلاف فواخرجي” تكشف سبب خلافها مع “كاريس بشار”: أجت على عرسي وخربتو

شام تايمز – متابعة

كشفت الفنانة “سلاف فواخرجي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” أن سبب خلافها مع الفنانة “كاريس بشار”، هو احتفال الأخيرة بعيد ميلادها في حفل زفاف “فواخرجي”، دون أن يكون عند “فواخرجي” علم مسبق بالأمر، عدا عن أنها كانت غير مدعوة للحفل، فانتهى الأمر بطلب “فواخرجي” من “بشار” مغادرة الزفاف.

وفيما يتعلق بالقضية التي رفعتها “بشار” عليها وفازت بها، أوضحت “فواخرجي” أنها أجابت في إحدى المقابلات على سؤال صحفي إن كان تصرف “بشار” في زفافها “قلة أدب ووقاحة”، لتؤكد “فواخرجي” قوله، لكن ما حدث هو قيام الصحفي بالمونتاج، الذي أظهر أن “فواخرجي” هي من وصفت سلوك “بشار” بالـ “قلة أدب”.

ونوّهت “فواخرجي” أنها قدمت تعازيها لـ “بشار” بوفاة والدتها، مؤكدةً أن تصرفها مدروس، وأن الفقدان صعب، لكنها ترفض أي دور يجمعهما، مضيفةً “القلوب مستحيل تتصافى”.

وأعربت “فواخرجي” عن سعادتها بتسميتها “شهرزاد الشاشة العربية” لكونها شخصية نسائية قوية ومميزة للغاية، وانتشرت على نطاق واسع عبر التاريخ.

كما تذكرت فيلم “حسيبة”، حيث جازفت من خلاله وأخذت “الإبر” لشل حركتها لمساعدتها على تقديم الدور بشكل حقيقي، مشيرة إلى أن هذه الجرأة خلقت نوعاً من التحدي لها.

وأوضحت “فواخرجي” أنها واجهت صعوبات شديدة أخذت من روحها الكثير أثناء تصويرها لشخصية “اسمهان”، حيث كانت حامل وفقدت طفلها أثناء تأدية أحد المشاهد.

وعلى الصعيد الشخصي، استذكرت “فواخرجي” قيام طليقها الفنان “وائل رمضان” بتهديد والدها إن لم يوافق على زواجهما فسيجمع الجيران عليهم، مشيرةً إلى أن “رمضان” إنسان كريم وشهم، موضحةً أن سبب انفصالهما المرة الأولى هو عدم وجود التفاهم بينهما.

يذكر أن “فواخرجي” شاركت في الموسم الرمضاني المنصرم في مسلسل “مع وقف التنفيذ” من تأليف “علي وجيه ويامن الحجلي”، وإخراج “سيف سبيعي”.

.

شاهد أيضاً

وزارة الإعلام: إيقاف عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية مؤقّتاً

شام تايمز- متابعة  أوقفت وزارة الإعلام ،اليوم السبت، بشكل مؤقت عمل شركة “آفاق” للخدمات الإعلامية. وبينت …