بهدف تعزيز العلاقات التجارية.. غرفة تجارة حلب تستقبل قنصل الجمهورية الإسلامية الإيرانية بحلب

شام تايمز – حلب – أنطوان بصمه جي

بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية، استقبل “محمد عامر حموي” رئيس غرفة تجارة حلب نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية، القنصل الإيراني بحلب “عبد الله نجاد” و”سيد مرتضى ميريان” من المكتب الاقتصادي في القنصلية الإيرانية بحلب، وذلك في مقر الغرفة في “باب جنين”.

وخلال اللقاء تم بحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين والاستفادة من الخبرات والتقنية الإيرانية في مجالات صناعة الآلات الثقيلة والزراعة والإسمنت ومعدات ومواد إعادة الأعمار والبناء والطاقة الشمسية والطاقات البديلة.

وأشار “الحموي” إلى أهمية العلاقات بين رجال الأعمال في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ورجال الأعمال السوريين الذين تربطهم علاقة تاريخية وثيقة ولاسيما التجارية والاقتصادية، مشيداً بالموقف المشرٍّف من قبل الحكومة والشعب الإيراني المساند لسورية في حربها ضد الإرهاب.

ووصف القنصل الإيراني “نجاد” العلاقات بين البلدين بالجيدة وأن الجانب الإيراني يسعى دائماً لتوسيع العلاقات بين البلدين في كافة المجالات لاسيما التجارية والاقتصادية والعمرانية، مؤكداً على أن كل الخيرات التي تمتلكها الجمهورية الإيرانية في خدمة الشعب السوري الشقيق.

شاهد أيضاً

أرسنال يقسو على تشيلسي بخماسية نظيفة

شام تايمز – متابعة أطاح فريق “أرسنال” بضيفه “تشيلسي” بعد أن قسا عليه بخمسة أهداف …