وعود بصيانة العطل الكهربائي في “جديدة الفضل” بعد انقطاع 8 أيام

شام تايمز – ديما مصلح

انقطع التيار الكهربائي مؤخراً، في عدة أحياء بجانب فرن “الجولان” القديم ببلدة “جديدة الفضل” ضمن محافظة ريف دمشق، بسبب اصطدام صهريج مياه بعامود الكهرباء ما أدى إلى تقطيع كابلات الكهرباء وعطل في خزان الكهرباء، حيث وردت عدة شكاوى من سكان البلدة لـ “شام تايمز” عن انقطاع الكهرباء في البلدة منذُ ثمانية أيام.

وأوضح بعض السكان أن ورشات الكهرباء سحبت خزان الكهرباء لصيانته ولكن إلى هذه اللحظة لم يتم صيانة أي شيء، ولا يوجد تغذية كهربائية نهائياً في الحي، ما أدى إلى حرمانهم من المياه، وأجبرهم على شراء المياه الأمر الذي فاق طاقتهم المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نمر بها حالياً.

وعبّر مواطنون عن غضبهم وقلقهم لطول فترة عطل الكهرباء الذي يؤدي إلى تلف المونة التي حضروها، قائلين: “تخوفنا كان من زيادة التقنين الكهربائي.. وما زاد الطين بلّة العطل الطويل الذي حصل للتيار الكهربائي في حينا”.

مدير التشغيل في الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق المهندس “أيمن الدويري” بيّن لـ “شام تايمز” أن سبب تأخير العمل في عودة الكهرباء إلى البلدة قلة المحولات، لافتاً إلى أن الورشات تعمل على صيانة المحولة العاطلة في المحضر وعند الانتهاء من صيانتها سيتم تركيبها، مؤكداً أنه سيتم تركيب المحولة في نهاية الأسبوع الجاري.

شاهد أيضاً

كشف حالات تزوير أوراق ووثائق في جامعة حلب

شام تايمز – متابعة كشف فرع الأمن الجنائي بحلب حالات تزوير أوراق ووثائق خاصة بجامعة …