بعد نفيه أن خيانته سبب انفصالهما.. “سبا مبارك” لـ “حازم الشريف”: لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني

شام تايمز – متابعة

نفى الفنان “حازم شريف” ما كشفته خطيبته السابقة الإعلامية “سبا مبارك” عن خيانته لها والتي أدت إلى انفصالهما، موضحاً أن علاقتهما كثيرة الخلافات، ولم يسودها التفاهم، مشيراً إلى أن “مبارك” ربطت انفصالهما بالخيانة كونها لم تستطع تقبل الانفصال، مضيفاً أنه متفهم للموضوع وردة فعلها.

وخرجت “مبارك” عن صمتها، وحذرّت “شريف” من خلال ستوري عبر حسابها الخاص على إنستغرام، مؤكدةً أن هذا التحذير هو الأخير، مشيرةً إلى أنها سبق وأعلنت انفصالها بكامل إرادتها لعدة أسباب أبزرها الخيانة التي كانت “الشعرة التي قسمت ظهر البعير” بحسب تعبيرها، وليست مجرد ردة فعل، مؤكدةً أنها تملك الأدلة الكافية.

وأوضحت “مبارك” أنها لم تطلب الشهرة وأنها “من وسط عائلة كبيرة ومعروفة ولا تحتاج شهرة” مضيفةً أن ارتباطها بـ “شريف” ذات يوم هو شرف له وأنها لن تسمح له بالتحدث عنها بخير أو بسوء، وتكذيبها أو تشويه صورة الحقيقة، مؤكدةً: “صح ما قاله حازم لكل فعل ردة فعل، لأن ردة فعلي ستكون صادمة”.
واختتمت بقولها: لا أريد أن أنهي مستقبله الفني بكلمة واحدة مني ويعلم العالم من هو حازم الشريف على حقيقته، وقد أعذر من أنذر.

يذكر أن “شريف” أعلن انفصاله عن “مبارك” آذار الماضي، مؤكداً أن القرار نهائي ولا رجعة فيه، لتصرّح “مبارك” فيما بعد أن الخيانة هي سبب الانفصال.

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …