ريال مدريد يغرق في موجة التعثرات ويتعادل مع نومانسيا في الكأس

ريال مدريد يغرق في موجة التعثرات ويتعادل مع نومانسيا في الكأس

تأهل ريال مدريد لدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعد تعادله مع نومانسيا بنتيجة (2-2) ليصل مجموع مبارتي الذهاب والاياب (5-2) لصالح الفريق الملكي.

احرز لوكاس فاسكيز هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 11 و59، فيما سجل جيليرمو فرنانديز في الدقيقتين 45 و82.

دخل لاعبو زين الدين زيدان المباراة بهدف تقديم أداء جيد من أجل مصالحة الجماهير بعد النتائج المخيبة في الفترة الماضية، آخرها التعادل مع سيلتا فيجو في الليجا.

غاب عن قائمة ريال مدريد اليوم كلاً من كرستيانو رونالدو ولوكا مودريتش ومارسيلو وجاريث بيل، فضلاً عن استبعاد سيرجيو راموس بسبب الاصابة.

استحوذ الفريق الملكي الكرة في الدقائق االأولى من المباراة واستطاعوا الوصول لمناطق نومانسيا في أكثر من كرة بفضل انطلاقات كارفاخال على الجانب الأيمن ولكن لم تشكل أي خطورة.

تمكن لوكاس فاسكيز من وضع ريال مدريد في المقدمة مع الدقيقة 11 بعد استقباله كرة عرضية رائعة من كارفاخال ليحولها برأسه داخل الشباك.

هدأ اداء لاعبي ريال مدريد مبكراً بشكل كبير عقب احراز الهدف الأول، واخذوا تناقلون العديدمن الكرات في وسط الملعب دون بناء هجمة منظمة والتي دائماً ما كانت تنتهى عند حدود منطقة جزاء الضيوف.

استغل نومانسيا تراخي الميرينجي واستطاعوا الوصول لمرمى كيكو كاسيا في أكثر من كرة حتى كاد المهاجم هيجينو من ادراك هدف التعادل بتسديدة اعتلت العارضة بقليل، قبل أن يخرجه المدرب لتعرضه للاصابة.

استطاع البديل جيليرمو فرنانديز من تسجيل هدف التعادل مع الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن تلقى كرة عرضية أرضية تمكن من هز شباك الحارس الإسباني وسط أخطاء دفاعية قاتلة للاعبي الملكي.

اجرى زيدان أولى تغييراته مع بداية الشوط الثاني بدخول أشرف حكيمي بدلاً من داني كارفاخال.

تحسن أداء ريال مدريد بشكل ملحوظ عما كان عليه في الفترة الأولى، كما نشطت أدوار وسط الملعب الهجومية عن طريق ماتيو كوفاسيتش بانطلاقاته السريعة بالكرة، وداني سيبايوس الذي كاد أن يصنع الهدف الثاني بمهارة رائعة ولكنها لم تكتمل داخل الشباك.

وبصورة مشابهة لهدف فاسكيز، ارسل أسينسيو كرة عرضية لمايورال الذي حولها لفاسكيز، ليتمكن الأخيرة من اسكانها شباك الحارس المغربي منير المحمدي ويعلن عن تقدم الفريق الملكي من جديد في الدقيقة 55.

قام زيدان باشراك الورقة الثانية بخروج ماركو أسينسيو ودخول ايسكو لخلق الزيادة العددية في وسط الملعب.

ظهر الحارس كيكو كاسيا في المشهد بعدما تصدى لكرة خطيرة في الدقيقة 72، ليغطى مجدداً على الأخطاء الدفاعية المتككرة من خط الدفاع.

هدأ اللقاء في ظل استحواذ وسيطرة كاملة من وسط ملعب ريال مدريد، خاصة بعد اشراك كاسيميرو بدلاً من مايورال، حتى بدأ ايسكو في استعراض مهاراته في المراوغة من لاعبي نومانسيا والذي كاد أن يتسبب في هدف من هجمة مرتدة، ولكن تعامل معها كوفاسيتش لتخرج ركنية.

استغل نومانسيا الفرصة من جديد ليعود من الباب الكبير ويتمكن جيليرمو فرنانديز من تسجيل هدفه الثاني من رأسية أكثر من رائعة سكنت شباك كاسيا الجانبية مع الدقيقة 82.

ومع الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع تلقى داني كالفو البطاقة الحمراء بعد اعتراضه لايسكو.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com