ابيدال يكشف كواليس كلمة ميسي المؤلمة وزيارة هنري

ابيدال يكشف كواليس كلمة ميسي المؤلمة وزيارة هنري

كشف نجم نادي برشلونة السابق، الفرنسي إيريك أبيدال، جزءًا من معاناته مع مرض سرطان الكبد الذي أصابه حينما كان لاعبًا في صفوف البلاوجرانا، معبرًا عن تأثره بردة فعل زملائه الذين أبدوا حزنهم الشديد بسبب حالته الصحية.

وقال أبيدال في تصريحاته لقناة كنال بلوس الفرنسية: “هذا الألم سيبقى محفورًا بداخلي طيلة حياتي.. لقد كان ألمًا لا يحتمل، كما لو أنه سكين مغروز في أحشائي”.

وأضاف في تصريحاته: “عندما أخبرني الطبيب بأن عليّ الخضوع لعملية جراحية فرحت.. إنها معاناة لا أتمناها لأحد”.

وتابع متحدثًا عن ردة فعل زملائه في برشلونة قائلاً: “كنت نحيفًا للغاية.. لقد صورت لهم فيديو قبل إحدى المباريات لأقدم لهم الدعم.. هل تعلمون ماذا قال لي ميسي؟.

وأردف: “لقد قال لي: أرجوك لا تبعث إلينا بأشياء مثل هذه.. إنها تؤلمنا”.

واستطرد قائلاً: “أنا لم أكن أرى ذلك، كان هدفي تشجيعهم قبل المباريات.. ولكنهم قالوا لي إنهم يرونني أشبه بالجثة، وهذا دمر نفسيتهم”.

وكان الفرنسي تيري هنري، مهاجم نيويورك ريد بول آنذاك، قد زار أبيدال، الذي قال عن هذه الزيارة: “عندما رأيته، أجهشت بالكاء مثل الطفل الصغير.. لم أكن أرغب في أن يراني هكذا، ولكني أحببت زيارته لي”.

ولعب أبيدال لفريق برشلونة 193 مباراة رسمية، وسجل هدفين، واحد منهما كان أمام ريال مدريد على أرضية ميدان سانتياجو بيرنابيو، كما فاز بالعديد من الألقاب، في الحقبة الذهبية للنادي الكتالوني.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com