النجمة العالمية كاتي بيري تفاجئ معجباً في حفل أبوظبي بقبلة ! ( فيديو )

النجمة العالمية كاتي بيري تفاجئ معجباً في حفل أبوظبي بقبلة ! ( فيديو )

تفاعل جمهور الفنانة الأمريكية، كاتي بيري معها، في حفل أحيته في العاصمة الإماراتية أبوظبي ليلة رأس السنة، و أرادت “بيري” إسعاد جمهورها بطريقتها الخاصة، حيث سألتهم عن أمنياتهم مع حلول العام الجديد.

وخلال الحفل قررت بيري التقرب من جمهورها العربي والتحدث معه بشكل مباشر، حيث توجهت لأحد الحضور والذي نشرت العديد من المصادر أن اسمه سالم، وتوجهت له بالسؤال حول ماذا يتمنى في العام الجديد.وكانت اجابة المعجب العربي “سالم” أنه يتمنى أن يجد الحب في عام 2018، لتبادر بيري وعلى الفور وبطريقة عفوية بطبع قبلة على فم المعحب العربي الذي تفاجأ بها وبدا في غاية السعادة بعد قيام نجمته المفضلة بتقبيله بشكل خاص. وتفاعل الجمهور مع القبلة وصفقوا بقوة وعبروا عن سعادتهم بسبب تصرف تجمتهم العفوي والملفت والذي أثنوا عليه.

وشهد حفل كاتي بيري حضورًا واسعًا، حيث تواجد الآلاف من محبيها في ميدان دو بجزيرة ياس لحضور حفلها، وفق ما ذكرت شبكة إرم نيوز، وعلقت كاتي، قبل الحفل، معبرة عن حماسها الشديد لإحياء الحفل في العاصمة الإماراتية: “تغمرني السعادة البالغة لرؤيتكم مجددًا، وتقديم أول حفل لي في أبوظبي، و لاشك أن هذا الحفل يمثل خير بداية لاستقبال العام الجديد”.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com