فالفيردي يراوغ في صفقة كوتينيو ويطمح لتغيير التاريخ

فالفيردي يراوغ في صفقة كوتينيو ويطمح لتغيير التاريخ

ظهر الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة، أمام وسائل الإعلام للحديث قبل مباراة الفريق الكتالوني أمام سيلتا فيجو غدًا الخميس في كأس ملك إسبانيا.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية حديث فالفيردي حيث علق على المباراة قائلا: “إنها منافسة مختلفة وهناك مباراة إياب، لعبنا أمامهم ونعرف كيف يلعبون، بلايدوس ملعب عدواني جدًا، وسيلتا فريق عظيم”.

وعن عودة عثمان ديمبلي قال: “في يناير/ كانون الثاني هناك الكثير من المباريات خاصة إذا استمرينا في الكأس، عودة عثمان إيجابية بالنسبة لنا، إنه لاعب مهم جدًا في برشلونة”.

وبشأن صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو قال: “إنه يلعب في فريق آخر، هو لاعب جيد ونحن لا نعرف ما سيحدث في المستقبل، ما يقلقني ما نملك الآن”.

وعن ميسي وسواريز أوضح: “لقد وصلا أمس لأنهما أبعد من بقية اللاعبين، لا أعتزم المخاطرة ببعض اللاعبين خوفًا من أي إصابات قد تحدث بسبب الإرهاق”.

وأكمل: “مباراة سيلتا واحدة من أسوأ الاحتمالات التي كانت أمامنا، ليس فقط بسبب ما حدث لبرشلونة في بلايدوس خلال السنوات الأخيرة، لكنه فريق يضغط بشكل جيد، سوف نرى إذا كان بإمكاننا تغيير التاريخ”.

وأضاف: “سوف نحاول الفوز بالكأس، سنفعل كل شيء بوسعنا أن نفعله مع كل الفرق، سوف نحاول أن نلعب في كل المسابقات التي لدينا”.

وعن الشرط الجزائي المنخفض لصامويل أومتيتي قال: “إنه لاعب عظيم وأود أن يكون في برشلونة لسنوات عديدة، الأمر يعتمد على الوضع الحالي وفي إسبانيا هذا هو الموجود”.

وأردف قائلا: “في غضون سنتين أو ثلاثة شرطه الجزائي سيكون منخفضًا جدًا لكني أعتقد أن أومتيتي يريد البقاء”.

وحول رافينيا قال: “إنه يتدرب معنا بعد غياب دام لفترة طويلة، كنت أعرفه من قبل والآن أراه يتدرب، الفكرة لدينا الذهاب مع الفريق لنرى كيف سيكون”.

وعن قيمة كأس الملك: “إنها بطولة ذات قيمة، برشلونة فاز بها ثلاث مرات على التوالي وأعتقد أنها حماسية بالنسبة للجماهير، النهائيات دائمًا تكون حافزًا لنا، نيتنا هي الاستمرار والمضي قدمًا”.

وبشأن جدول الدوري المزدحم في إنجلترا قال: “أعرف أنه في إنجلترا لعبوا عددًا من المباريات على التوالي، ولكني لم أعش هذا الشيء أبدًا، سوف نرى كيف سيؤثر هذا في دوري أبطال أوروبا”.

واختتم تصريحاته متحدثًا عن الكلاسيكو قائلا: “الانتصارات دائمًا تعطيك الثقة، ولن أنكر ذلك، ولكن الآن علينا أن نبدأ من جديد، وهذا ما يوجد لدينا الآن”.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com