نيوزيلندي يقدم القهوة لشاب وجده نائماً داخل منزله !

نيوزيلندي يقدم القهوة لشاب وجده نائماً داخل منزله !

استيقظ رجل ستيني نيوزلندي، ليجد شاباً ينام على إحدى الأرائك في منزله، وبدلاً من أن يطرده أو يستدعي له الشرطة، تركه لينام بهدوء، ثم قدم له كوباً من القهوة بعد استيقاظه.

وكان غوردون براير (60 عاماً)، استيقظ صباح السبت الماضي، ليفاجأ بشاب ينام على الأريكة في غرفة المعيشة، وبخلاف ما يمكن أن يفعل أي شخص آخر في مكانه، ترك براير الضيف المتطفل ليكمل نومه، وتوجه إلى المطبخ لإعداد كوب من القهوة، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأشار براير، إلى أنه لم يشعر بالقلق من وجود شخص غريب في منزله، لكنه كان يشعر بالقليل من الفضول، مما دفعه إلى التقاط بعض الصور للشاب وهو نائم، ونشرها على حسابه في فيس بوك، طالباً المساعدة في معرفة هويته.

وفي الوقت الذي أثنى العديد من متابعي براير على فيس بوك على تصرفه النبيل، شعر العديد منهم بالحيرة والفضول، لمعرفة كيف وصل هذا الشاب إلى منزل الرجل الريفي في منتصف الليل.

وفي نهاية المطاف، أيقظ السيد براير الشاب، وقدم له كوباً من القهوة، ومن ثم عرف كيف انتهى به الحال في المنزل، حيث كان الشاب ويدعى لويس كوينز وهو طالب جامعي في طريق العودة إلى المنزل، من مهرجان حضره في مدينة مجاورة، وتقطعت به السبل، ليجد نفسه أمام باب منزل براير، وكان الباب مفتوحاً، فما كان منه إلا أن دخل، وغط في النوم على الأريكة.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com