بوتين يقلد أحد عناصره أرفع و أشرف لقب في روسيا لتنفيذه مأثرة سرية في سوريا ! ( فيديو )

بوتين يقلد أحد عناصره أرفع و أشرف لقب في روسيا لتنفيذه مأثرة سرية في سوريا ! ( فيديو )

قلّد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال مراسم تكريم “العسكريين المتميزين” في العملية الروسية بسوريا، العريف دينيس بورتنياغين، “وسام بطل روسيا”، لتنفيذه “مأثرة سرية” في سوريا.

ومنح العريف بورتنيغين “وسام بطل روسيا” من قبل بوتين كان الأكثر إثارة للاهتمام خلال المراسم، التي جرت في الكرملين، يوم الخميس الماضي.

وأشارت صحيفة “كومسومولسكايا برافدا” إلى أن بورتنياغين، الذي يخدم ضمن قوات العمليات الخاصة الروسية، نفذ “مأثرة” عسكرية في سوريا لم ترفع الحكومة الروسية السرية عنها، لافتة إلى أن النقاب لن يكشف عن طابع العملية، التي تميز بتنفيذها العريف، إلا بعد فترة طويلة.

وقالت قناة “روسيا اليوم”، إن منح بورتنياغين “وسام بطل روسيا” يدل على أهمية “المأثرة السرية” التي نفذها العريف الروسي وشجاعته، إذ “وسام بطل روسيا” يعتبر أرفع وأشرف لقب يمنح للمواطنين الروس.

وبورنياغين هو العسكري الروسي الوحيد الذي ليس برتبة ضابط يمنح هذا الوسام المشرف من قبل بوتين بعد العملية في سوريا، إذ قلّد بوتين، فضلا عنه، 4 جنرالات، ولواء بحري الوسام.

وأشارت وكالة “تاس” إلى أن بورتنياغين لم يلمع اسمه قبل أدائه هذه المهمة، فيما لم تذكر أي تسريبات بخصوص طبيعة مهمته في سوريا.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com