برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة ال125 مليون إسترليني

برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على صفقة ال125 مليون إسترليني

يسعى برشلونة لمواصلة تعزيز صفوف الفريق بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب الإدارة من التوصل لاتفاق لضم صفقة منتظرة.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن النادي الكتالوني وافق على تلبيه المطالب المالية لليفربول من أجل التوقيع مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وأشارت أن الصفقة في طريقها للانتهاء خلال الأسبوع المقبل بعد الكشف عن اجتماع سيجمع بين الطرفين يوم الأربعاء.

وأكدت الصحيفة أن الناديين يرغبان في إكمال الصفقة قبل انتهاء الميركاتو الشتوي بعد أن وافق برشلونة على دفع 125 مليون إسترليني لليفربول نظير الاستغناء عن اللاعب.

ويعتبر نجم إنتر ميلان السابق من أبرز اللاعبين الذين أراد البلوجرانا التعاقد معهم بعد ضم عثمان ديمبلي الصيف الماضي مقابل 135 مليون يورو، مستغلين الأموال التي جناها النادي من صفقة بيع نيمار لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وقال أوسكار جراو، المدير التنفيذي لبرشلونة: “نحن على استعداد لشراء كوتينيو في الانتقالات الشتوية أو حتى أي لاعب يريده الطاقم الفني للفريق، ولكن يجب أن نكون حذرين فإذا كان هناك وافدين جدد، هناك أيضا راحلين”.

وتابع: “علينا أن ننسى ما حصلنا عليه من بيع نيمار، لقد دخلت خزائن النادي 188 مليون يورو بعد الضرائب ما أحدث تأثيرا مباشرا على النادي”.

كووورة

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com