مقرها في صيدنايا .. رجل أعمال سوري مغترب في الكويت يعلن عن تأسيس شركة طيران خاصة جديدة في سوريا

مقرها في صيدنايا .. رجل أعمال سوري مغترب في الكويت يعلن عن تأسيس شركة طيران خاصة جديدة في سوريا

أعلن رجل الأعمال السوري المقيم في الكويت، مازن الترزي، عن إطلاق تأسيس “الشركة الوطنية للطيران المحدودة المسؤولية” لتكون شركة الطيران الخاصة الثالثة العاملة في سورية.

وقال موقع “الاقتصادي”، إن الشركة ستقوم بأعمال النقل الجوي للركاب والبضائع من وإلى سورية، وامتلاك وشراء وإيجار واستثمار الطائرات وتقديم الخدمات الأرضية وأخذ وكالات لشركات الطيران وفتح فروع لها داخل وخارج سورية.

ويملك الترزي 85% من أسهم الشركة التي سيكون مقرها في مدينة صيدنايا بريف دمشق، وتتوزع باقي الأسهم على ولديه علي وخالد ويبلغ رأس مال الشركة الاسمي 70 مليون ليرة سورية.

وصادقت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك” على النظام الأساسي للشركة الشهر الماضي، وتقوم الشركة حالياً باستكمال إجراءات الترخيص، وأعلنت منذ أيام عن حاجتها لموظفين من كافة الاختصاصات استعداد لبدء العمل في الفترة المقبلة.

وكان الترزي أطلق في نيسان 2015 حملة “راجعين يا سورية”، والتي تضمنت دعوةً مفتوحة للشباب السوري المغترب في جميع أنحاء العالم للعودة إلى سورية، مع تحمل تكاليف عودة أي شاب سوري أينما وُجد، لافتاً إلى أن الهدف من الحملة مساعدة الشباب السوريين غير القادرين على العودة.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com