الأمن المصري يلقي القبض على بطلة كليب “ بص أمك ”

الأمن المصري يلقي القبض على بطلة كليب “ بص أمك ”

ألقت أجهزة الأمن المصرية، القبض على بطلة كليب “بص أمك”، الذي اعتبره كثيرون حلقة جديدة في سلسلة الكليبات المثيرة للجدل، بخدشها للحياء العام، والتي شاهدها المجتمع المصري مؤخرًا.

وقال مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة لشبكة إرم نيوز، إن مباحث الآداب ألقت القبض على مطربة مغمورة تدعى ليلى عامر، بطلة فيديو كليب “بص أمك”، عقب التقدم ببلاغات تفيد بأن الفيديو يخدش الحياء العام.

وأشار المصدر إلى أن فريقًا أمنيًا ألقى القبض على المطربة واثنين من مساعديها، خلال حملة أمنية بناء على طلب من النيابة العامة، بعدما ثبت في التحقيقات أن الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحرض على الفسق والفجور، ويحمل إيحاءات جنسية.

وأوضح أن أجهزة الأمن، أحالت المطربة إلى النيابة العامة، التي باشرت في التحقيقات، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

وقال مصدر مسؤول داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر، إن مطربة الأغنية المثيرة للجدل غير مسجلة في أيّ من النقابات الفنية.

وأشار المصدر إلى أن ليلى عامر بطلة الكليب، لكي تقدم أغنيه لابد أن تحصل على تصريح من الرقابة إذا كانت عضواً بنقابة الموسيقيين.

وأضاف أنه لا يوجد فيلم بعنوان “السلك عريان” والذي عرضت الأغنية ترويجًا له، مؤكدا أنه لم يعرض على الرقابة سيناريو أو فيلم بهذا الاسم.

ووصف المصدر طرح الأغنية كبرومو للفيلم بأنها وسيلة دعاية جديدة للكليب بهدف إثارة الجدل، مشددًا على أن الرقابة من حقها مقاضاة أي قناة فضائية تعرض كليبات خادشة للحياء ويقع صاحبها تحت طائلة القانون.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com