حُلمُ زوجته به أنقذه من الموت غرقا !!

حُلمُ زوجته به أنقذه من الموت غرقا !!

أنقذ حُلمُ “سيرين يلدرم” التركية الحامل 8 أشهر والأم لطفل آخر، حياة زوجها العامل على متن سفينة كـ “زيّات” لآلة مكيانيكية من الموت غرقا.

يعمل صبري يلدرم (27) عاما زيّاتا لآلة ميكانية على متن سفينة M / V بلال بال) في ميناء كارتال التابعة إلى إسطنبول، وبينما كان يستعدّ للإبحار في السفينة التي يعمل عليها لنقل 3 آلاف طن من الملح من الميناء إلى البحر الأسود، والتي غرقت في البحر بالقرب من منطقة “شيليه” في إسطنبول لأسباب لم تُعرف إلى الآن، تلقّى اتصالا هاتفيا أدّى إلى نجاته من موت محقق.

ويقول صبري يلدرم عن نجاته من الموت غرقا: “قبل يوم من غرق السفينة وبينما نستعد للإبحار، اتصلت بي زوجتي من ولاية إيلا زغ، وأخبرتني أنّها حلمت بالسفينة تذهب يُمنة وشمالا، وأنّ الأمواج تتضارب، وصياح يتعالى، وأصوات أشخاص يستنجدون ويطلبون المساعدة، وأعلمتني بأنّها بحاجة إلي، وأنّها تشعر بآلام تشبه آلام الطّلق”.

وتابع يلدرم أنّه بعد اتصال زوجته به لم يشعر بالراحة، وخصوصا بعد أن اتصلت به أمّه أيضا، وحدّثته عن وضع زوجته وعدم شعورها بالراحة، مضيفا: “على أساسه نزلت من السفينة وتوجّهت إلى مسقط رأسه ألا زيغ، للاطمئنان على وضع زوجته ولا سيّما أنّ موعد الولادة كان يقترب”.

وعبّر يلدرم عن حزنه جرّاء غرق السفينة وموت أصدقائه العاملين على متنها، مشيرا إلى أنّ الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام ذكرت اسمه من بين الذين كانوا على متن السفينة ولقوا مصرعهم جراء غرقها.

وأضاف في الإطار ذاته: “البعض لدى سماعه الخبر اتصل بوالدي معزيا، وعلى أساسه أعلمت خفر السواحل الأمنية أني لم أكن على متن السفينة التي غرقت وأني ما زلت على قيد الحياة”.

وأردف يلدرم لو لم تتصل بي زوجتي لربما كنت من بين الغارقين، ولكن بسبب الاتصال الهاتفي وطفلي الذي سيقدمإلى الحياة نجوت من الموت.

وتروي سيرين يلدرم حُلمها: “رأيت في الحُلم أنّ زوجي على متن سفينة، وكانت السفينة تتأرجح بين الأمواج، كانت أصوات تتعالى وتطلب النجدة، وآخرون يصيحون، وفي ذلك الأثناء استيقظت واتصلت بزوجي على الفور للاطمئنان عليه فأخبرني أنّه بخير، ولكن لم أكن مرتاحة، فشيء ما كان يقلقني لكونه يعمل في شروط صعبة، فطلبت منه القدوم لكوني شعرت بآلام ولادة، لم أكن اشعر حينها سوى أنني بحاجة إليه”.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com