حيل بسيطة لتسريع أجهزة “أيفون” القديمة !

حيل بسيطة لتسريع أجهزة “أيفون” القديمة !

يواجه مستخدمو هواتف “أيفون” القديمة على وجه الخصوص، مشاكل تتعلق ببطء أجهزتهم سببها في الغالب البطاريات.

واقترح موقع “الحل السابع” حيلاً لمستخدمي أجهزة أيفون 6 و 6 بلس أو ايفون 6s و 6s بلس، أو 7 و 7 بلس ، تساعد في التغلب على مشكلة بطء الجهاز، أهمها:

التأكد من سبب بطء الجهاز، بحيث يتوجب على المستخدم تحديث نظام التشغيل إلى الإصدار الأحدث، بالإضافة إلى التأكد من أن جميع التطبيقات تم تحديثها، لأن تلك التحديثات تعمل على إصلاح الأعطال والخلل الذى يمكن أن يسبب البطء.

مسح بعض من الملفات وتفريغ الذاكرة، وذلك يكون من خلال الإعدادات ومنها general وبعدها iPhone Storage لرؤية توصيات متعلقة بكيفية تحرير الذاكرة، في حين يمكن استخدام أداة مثل صور جوجل أو دروبوكس لإجراء نسخ احتياطي للصور ومقاطع الفيديو إلى الخدمات السحابية.

استبدل البطارية، في حال توصلت إلى أن البطارية هي السبب وراء بطء الهاتف، ويفضل أن يتم ذلك من مراكز أبل الرسمية التي توفر تغير البطارية تحت الضمان.

تجنب تعريض بطارية هاتف ايفون إلى البرد الشديد أو درجة الحرارة المرتفعة للغاية، وإذا كنت لن تستخدم الجهاز لفترة من الوقت، عليك تخزينه مع بطارية نصف مشحونة.

وتأتي محاولات التحايل على مشاكل بطء أجهزة “أيفون ” القديمة، بعد ان اعترفت شركة “أبل” خلال الأيام الماضية، أنها أبطأت هواتف أيفون القديمة عن عمد من أجل التغلب على المشكلات التي يمكن أن تحدث بسبب البطاريات، إذ تفقد كفاءتها بعد سنوات من الاستخدام.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com