لبنان : فتاة تفضح سائق أجرة عبر تصويره و هو يحاول التحرش بها بسيارته .. والسلطات تحقق

لبنان : فتاة تفضح سائق أجرة عبر تصويره و هو يحاول التحرش بها بسيارته .. والسلطات تحقق

قالت صحيفة “النهار” اللبنانية، إن حادثة تحرش جنسي جديدة بدأت تشغل اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فـ “ابنة الـ 23 عاما قررت المواجهة والكشف عما تعرضت له في احدى سيارات الاجرة التي كانت من المفترض أن تقلها من منطقة الطيونة الى الأشرفية”.

ونقلت الصحيفة عن الفتاة قولها: “استقليت سيارة أجرة من الطيونة متجهة الى الاشرفية كنت بمفردي، جلست في الخلف، سألني السائق ان كان لدي علكة قائلا “العلكة بتريحني”، وحينما كنت أعطيه العلكة لمس يدي بطريقة غير مريحة، اكمل طريقه وبعد قليل وضع يده على عضوه الذكري واخذ يحركها بشكل دائم وينظر اليي عبر المرآة واحيانا كان يلتفت الى الوراء”.

وأضافت فرح (اسم مستعار) “لم اترجل من السيارة لانني اردت توثيق ما يجري، وللغاية استجمعت قواي، تمالكت نفسي وسجلت له مقطع فيديو وعندما توقف السير وقبل أن أصل الى المكان المقصود ترجلت من السيارة لكي اتمكن من تصوير لوحة السيارة”.

وأكدت أن السائق، كان يضع على زجاج سيارته ملصق النقابة الخاص بالسيارات العمومية، موضحة أنها “أرادت المواجهة لتشجيع الأخريات على ذلك، وعلى أمل ان يتم القبض على السائق وينال عقابه”.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إنه “يصار الى التحقيق في حادثة التحرش في الاشرفية وملاحقة السائق في حال ثبتت التهمة عليه”.

شام تايمز

لتبقوا على تواصل دائم معنا والاطلاع على أهم الأخبار تابعونا على الفيس بوك عبر الضغط على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/chamtimes

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com