“مرتديلا هنا” تشارك في فعالية “لمة رمضان” بدمشق

شام تايمز ـ ليمار ديب

تشارك شركة مرتديلا “هنا” في فعالية “لمة رمضان”، بالتنسيق مع “فريق عطاء التطوعي” لإعداد 15 ألف سندويشة من أجل توزيعها على المصلين والمعتكفين في الساحة أمام الجامع الأموي بدمشق في “ليلة القدر”.

وتعد مرتديلا “هنا” ماركة أساسية من منتجات الشركة التقنية للصناعات الغذائية التي تأسست في منتصف الثمانينات وهي من الشركات الرائدة في السوق المحلية والأسواق العالمية وتتمتع منتجاتها بالنكهة المتميزة والسلامة الغذائية حيث تلبي رغبات المستهلك وتحقق متطلباته.

وطورت مرتديلا “هنا” منتجاتها بما يتلاءم مع متطلبات المستهلك لتصبح الآن عنواناً رئيسياً في عالم اللحوم المعلبة، كما أنها مصنعة وفقاً للمعايير العالمية.

وبدأ العمل ضمن مبادرة “لمة رمضان” منذ ثلاثة أعوام ويستمر هذا العام للمرة الرابعة على التوالي حيث تسعى الحملة لتأمين إطعام المعتكفين بالمساجد في “ليلة القدر” ضمن العاصمة دمشق، بالإضافة إلى تأمين سلل غذائية للأسر المحتاجة في باقي المحافظات طيلة أيام الشهر الفضيل.

ويحوي “فريق عطاء التطوعي” مجموعة من المتطوعين من مختلف التخصصات والأعمار يعملون على تشكيل مبادرات شبابية تطوعية غير ربحية، تسعى لنشر ثقافة العمل التطوعي وإعداد وتأهيل الشباب للعمل التطوعي وتعزيز مفهوم المواطنة الصالحة في سورية.

يذكر أن مبادرة “لمة رمضان4” هذا العام برعاية شركة “تنورين”، وشركة “هنا”، وشركة “نيوبارك”، وشركة “البرج”، ورعاية إذاعية من إذاعة “أرابيسك”.

الراعي الإعلامي: شبكة “شام تايمز” الإعلامية.

شاهد أيضاً

“روضة الرفاعي”: الهدف من الفعالية هو إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال الأيتام

شام تايمز – جود دقماق انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وتحقيقاً لهدفه الإنساني، أقام النادي الدبلوماسي …